أثنت امهات الاسرى في الداخل الفلسطيني على مشاركة المئات من فلسطيني الـ48 في مسيرة يوم الاسير الفلسطيني والتي كانت قد انطلقت، أمس الجمعة، من مدينة ام الفحم وصولا الى بيت الاسيرين محمد وابراهيم اغبارية بتظيم من (الرابطة).

وأكدت امهات الاسرى على أن المشاركة مهمة جدًا وتعني الكثير لذوي الأسرى.

نقول لاسرانا ان الشعب الفلسطيني يقدر ما قدمتم من اجل فلسطين

ووجهت ام سامر، والدة كل من الاسير سامر العيساوي وشيرين العيساوي ومدحت العيساوي رسالة شكر وامتنان لكل من شارك واحيى يوم الاسير الفلسطيني وذلك لعظمته وللتأثير الكبير الذي يتركه في نفوس اهالي الاسرى ، حيث قالت: يوم الاسير بالنسبة لنا نحن كأهالي اسرى يتكرر في كل يوم وفي كل لحظة، ولكن الشعب الفلسطيني يحتفل فيه من اجل الامتنان والتقدير للاسرى الذين ضحوا في سنين عمرهم من اجل الشعب الفلسطيني ومن اجل كرامته وارضه.

واضافت: اسرانا ضحوا وفي الحقيقة يثلج صدورنا ان نرى هذا الحضور الكبير من اهالينا. وفي هذه المناسبة اوجه رسالة للأسرى واقول لهم ان الشعب الفلسطيني معكم ويقدّر كل اعمالكم التي قمتم فيها من اجل الوطن.

لا تمر لحظة يغيب فيها ماهر عن بالي ، وجل ما اتمناه ان اراه بين احضاني

اما والدة الاسير ماهر يونس فقد اكدت خلال حديثها على ان مؤسسة السجون الاسرائيلية تزيد من الخناق على الاسرى وتزيد من التضييقات عليهم، حيث قالت: اولا احييهم واشد على ايدييهم ، ونسأل الله ان يفرج عنهم وان يعيدهم الينا، فقد مضى على اعتقال ابني ماهر اكثر من 33 عاما، واسال الله ان يمن علي بالعمر حتى اتمكن من رؤيته بين احضاني فهذا جل ما اسال الله ان يحققه.

وقالت ايضا: نرى الكثير من التضييقات على اسرانا وذلك من خلال زياراتنا لهم ولكنهم يحاولون ان يخففوا عنا همومهم كي لا يزيدوا من المنا.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]