مباراة واحدة تبقت على اسدال الستار عن مباريات دوري الدرجة الثانية لهذا الموسم، ويتبين بان مباريات الجولة الاخيرة ستكون للبرتوكول فقط مع عدا المنافسة على المرتبة الاولى في المنطقة الشمالية (ب)، والتي يتنافس عليها فريقا هبوعيل باقة الغربية وهبوعيل دالية الكرمل، وسيكون الحسم بهذا الدوري يوم الجمعة القادم في المباراة الاخيرة حين يلتقي فريق هبوعيل باقة الغربية على استاد عيلوط بفريق يافة الناصرة بينما سيلعب فريق هبوعيل دالية الكرمل مباراة خارجية امام فريق مكابي سولم.

المنطقة الشمالية أ
** ضمن فريق هبوعيل شفاعمرو بقاءه في الدرجة الثانية بعد فوزه على فريق هبوعيل سخنين بالنتيجة (1-0) من هدف نسيم ارملي في الدقيقة الـ 60 لبعث الفريق الشفاعمري بفريق هبوعيل سخنين لمباريات الاختبارلضمان البقاء.

** ضمن فريق هبوعيل صفد مكانا له في الدرجة الثانية رغم خسارته امام فريق هبوعيل كفر كنا الذي ارتقى الى مستوى فرق الدرجة الاولى، سجل لكفر كنا عمر اعمر ونايف حسين فيما سجل لهبوعيل صفد محمد عباس.


** انهى فريق بلدي كابول في المرتبة الثانية بعد فوزه على فريق النهضة الناصرة بالنتيجة (1-0) من هدف احمد دحابرة.

** فاز فريق مكابي عكا على فريق هبوعيل البعينة بالنتيجة (2-0) لينهي الفريق الدوري في المرتبة الثالثة .

** سينهي فريق الاخاء عكا الموسم في المرتبة الرابعة بعد فاز على فريق بلدي عبلين الهابط الى مستوى فرق الدرجة الثالثة بالنتيجة (6-1) سجل للاخاء عكا :- محمد ابو ريا (هدفين)، سليم واكد(هدفين)،داوود اغا وشفيق طبيشي هدف لكل منهما.

** فاز فريق هبوعيل كوكب الذي سيشارك في مباريات الاختبار للبقاء ضمن مستوى فرق الدرجة الثانية على فريق بيتار حيفا بالنتيجة (2-1) سجل لفريق هبوعيل كوكب محمد حاج وايهاب احمد.

** سيشارك فريق الاخوة عرابة في مباريات الاختبار للبقاء حين خسر مباراته امام اتحاد كفر سميع بالنتيجة (0-3)

المنطقة الشمالية (ب)
ستحدد هوية الفريق الصاعد الى مستوى فرق الدرجة الاولى في الجولة الاخيرة في الاسبوع القادم.

** عاد فريق هبوعيل باقة الغربية متصدر اللائحة بفوز سهل على فريق برديس حنا بالنتيجة (4-0) سجل لفريق هبوعيل باقة الغربية عمر غرة،حين حجاج،اسلام مواسيوعثمان غرابة.

** حقق فريق هبوعيل دالية الكرمل فوز بشق الانفس على فريق مكابي يافة الناصرة بالنتيجة (1-0) من هدف موشيه بلبيليا.

** ضمن فريق هبوعيل اكسال لنفسه مكانا في مباريات الاختبار للصعود الى مستوى فرق الدرجة الاولى حين فاز على فريق بلدي كفر قرع بالنتيجة (1-0) من هدف ارنون رفينوفيتش.

** ضمن فريق مكابي اخاء اكسال مكانا له في مباريات الاختبار رغم تعادله بالنتيجة (3-3) امام فريق هبوعيل ام الفحم ، سجل لفريق مكابي اكسال احمد دراوشة،مهند راضي وعلاء صايغ، وسجل لام الفحم حمادة محاجتة،هيثم محاجنة وعلي محاميد .

** ضمن فريق مكابي عين ماهل لنفسه مكانا في مباريات الاختبار بعد فوزه على النادي الرياضي دبورية بالنتيجة (2-1) من هدف حاسم في الوقت بدل الضائع سجله خالد حسنين في الدقيقة الـ 94 كما سجل الهدف الاول لعين ماهل كفري ازولاي وسجل لدبورية محمد شحبري.، وبهذا الفوز فقد فريق شباب طرعان كل امل بالمشاركة في مباريات الاختبار .

** فاز فريق رموت منشيه على فريق ابناء النجيدات بالنتيجة (2-0)، وحقق فريق مكابي سولم فوزا على فريق صندلة بالنتيجة (1-0) من هدف ميزر زعبي .

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]