عثر عابر سبيل بعد ظهر اليوم الاحد على جثة شابة في العشرينات من العمر ملقاة داخل حرش في جبل القفزة بالناصرة على مقربة من مدرسة عمال التكنولوجية.

وقالت مصادر طبية ان الحديث يدور عن جثة شابة بحالة تعفن، اثر تعرضها لعيارات نارية قبل عدة ايام.

وتتواجد قوات كبيرة من الشرطة في المكان، علما ان الشرطة قالت في بيانها ان الحديث يدور عن جريمة قتل، على ما يبدو.

واضافت تقول ان خبراء القسم الجنائي في الشرطة اغلقوا المنطقة.

وقالت الشرطة في بيان لاحق ان الحديث يدور عن سائحة اختفت اثارها في 16.4 كانت تقيم في فندق مع والدها ومجموعة من السياح، وان الشرطة اجرت حملات تفتيش عنها، الى ان تم العثور على جثتها اليوم.

علامات عنف

وتابعت الشرطة تقول في بيانها انه تم العثور على علامات عنف على الجثة التي ستحول لاحقا الى معهد التشريح العدلي لمعرفة اسباب الوفاة.

رئيس بلدية الناصرة علي سلام يصل الى الموقع ويتحدث لموقع بكرا:

ووصل الى المكان رئيس بلدية الناصرة علي سلام للوقوف عن كثب حول ملابسات القضية وقال في حديث لموقع بكرا ان عاملا في مدرسة الحكمة الثانوية عثر على الجثة التي اتضح لاحقا انها تعود لسائحة بولندية كانت تنزل في فندق" جولدن كراون" واعلم الشرطة بالامر.

وعن الخلفية قال:" من المبكر الحديث عن عملية قتل، الخلفية ليست واضحة بعد، ونترك الشرطة تتابع وتستمل تحقيقاتها".

وتابع يقول انه من المؤسف ان نعثر على جثة انسان ايا كان في الناصرة.

والد الشابة لم يبلغ عن اختفائها .. وأكمل رحلته بشكل عادي
هذا وتأكد أن الفتاة البولندية قد تعرضت للقتل ولم تتوضح بعد كافة التفاصيل في حين علمنا أن والد الفتاة الذي رافقها في رحلتها إلى البلاد، أكمل رحلته بشكل عادي رغم اختفاء ابنته منذ بضعة أيام وقد تواجد اليوم في بيت لحم وأن الفندق هو الذي بلّغ الشرطة بأن الفتاة اختفت يوم الخميس وليس والد الفتاة، وسيتم نقل الجثمان لمعهد الطب الشرعي "أبو كبير" مساء اليوم .

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]