بأجواء احتفالية لافتة، استقبلت المدرسة الثانوية"الشاملة" في ام الفحم، أمس السبت، أكثر من 320 طالبا وطالبة من المدارس الإعدادية في المدينة، لإجراء امتحان القبول لمسار الأوائل في الصف العاشر للسنة الدراسية القادمة 2015/2016.

وكان في استقبال الطلاب مدير المدرسة الأستاذ احمد رشيد وأعضاء الهيئة التدريسية وعدد من طلاب المدرسة المتطوعين من الصف العاشر من مسار الأوائل في المدرسة، حيث قدموا لهم الإرشادات والتوجيهات والمساعدة في التوجه إلى غرف الامتحان.

وقد أشرف على المراقبة في الامتحان مراقبون خارجيّون من شركة مراقبة خاصة تقوم بالإشراف على امتحانات البجروت الوزارية في المدرسة، حفاظا على نزاهة وسيرورة الامتحان، الذي حرصت إدارة المدرسة على نشر مواده في موقعها ليتسنى للطلاب دراستها ومراجعتها والاستعداد له على أفضل وجه.

وذكر مدير المدرسة الأستاذ احمد رشيد أن الامتحان اشتمل على ثلاثة مواضيع هي اللغة العربية واللغة الانجليزية والرياضيات، مبينا انه سيتم الإعلان عن نتائجه في تاريخ 10/5/2015.

كما أعرب مدير المدرسة عن ارتياحه الكبير لهذه الإقبال الواسع ومنقطع النظير من قبل الطلبة المتقدمين للامتحان، معتبرا أن "هذا اليوم هو فخر للشاملة، وتعبير عن ثقتهم وثقة أولياء أمورهم بالمدرسة وهيئتها التدريسية، في ضوء الانجازات العلمية والتربوية المتلاحقة التي حققتها وتحققها عاما بعد عام"،متمنيا للطلاب والطالبات المتقدمين للامتحان النجاح والتوفيق.

وأضاف الأستاذ احمد رشيد انه اعتبارا من مطلع العام الدراسي الجديد سيتم توسيع مسار الأوائل بإضافة تخصص جديد إضافة للتخصصات الموجودة وهي: البيوتكنولوجيا، الروبوتيكا، بيولوجيا وهندسة البرامج، سيتم الإعلان عنه لاحقا تلبية لرغبة وميول الطلبة الذين سيقبلون للدراسة في هذا المسار المميز. 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]