للوهلة الاولى يبدو أن فريق برشلونة الاسباني قريب جدا من خطف بطاقة العبور الى الدور نصف النهائي من مسابقة دوري ابطال اوروبا لكرة القدم بعد فوزه ذهابا في فرنسا على باريس سان جيرمان بنتيجة 3-1 لكن الامور قد تقلب رأسا على عقب في معقل كامب نو.

غياب  تياغو سيلفا 

كرة القدم لا تخضع للمنطق وحسابات الورق، فتارة نجد فريقا يعاني ثم يتأهل والعكس صحيح تماما.
سان جيرمان سيستعيد خدمات احد ابرز نجومه في خط الهجوم الا وهو الدولي السويدي زلاتان ابراهيموفيتش بالاضافة الى المتألق ولاعب الوسط الايطالي ماركو فيراتي، فيما تأكد غياب قائد الدفاع البرازيلي تياغو سيلفا عن مواجهة الليلةبسبب الاصابة.

عودة انيستا

على الجانب الآخر .. استعاد برشلونة خدمات مايسترو الوسط انييستا، حيث عانى مؤخرا من اصابة على مستوى الظهر في اللقاء الاخير للبرسا بالليغا امام فالنسيا، بالاضافة الى امكانية مشاركة المدافع البرازيلي داني الفيش الذي غاب عن مباراة الذهاب في ملعب حديثة الامراء بداعي الاصابة والايقاف.
واستقر لويس انريكي الآن على خطة اللعب وهي طريقة تتضمن بشكل دائم إرسال كرات طويلة، وأفادت هذه الطريقة كثيرا لويس سواريز الذي يتم اشراكه في قلب الهجوم.

وبعد بداية بطيئة عقب ايقافه بسبب العض في كأس العالم أحرز سواريز الان أهدافا حاسمة لبرشلونة بينها ثنائيته في الفوز 3-1 على باريس سان جيرمان في فرنسا في مباراة الذهاب.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]