من المتوقع ان يعقد رئيس بلدية حيفا مؤتمرا صحافيا في الثانية عشرة من ظهر اليوم الثلاثاء في بلدية حيفا،وتأتي هذه التطورات الجديدة بناء على تراجع وزارة الصحة عن تقريرها السابق الذي اشارت من خلاله عن ارتفاع حاد بالاصابة بامراض السرطان في منطقة حيفا.

وقال يونا ياهف: انها لمهزلة،فقبل عدة ايام وصلنا تقرير وزارة الصحة الذي كشف عن ارتفاع حاد في امراض السرطان واليوم تتراجع الوزارة عن تقريرها!!..

وتابع ياهف: انها لأصعب ايام في حياتي ،وحتى في الحرب الثانية على لبنان لم اشعر بالقلق كما اشعر اليوم،وعلي ان اعطي اجوبة واضحة للاهالي القلقين،واستغرب كيف قامت بعض الوزارات بدب الرعب في نفوس الجمهور،فمنذ اسبوع تمر ايام حالكة على مواطني حيفا بسبب موظفي دولة اصابتهم حالة من البلبلة وعدم المسؤولية،فقبل ساعات "وكلصوص ليل" اصدر وزارة الصحة بيانا مغايرا للبيان الاول وجاء فيه ان الوزارة اخطأت بتقديراتها حول حدة وارتفاع المصابين بمرض السرطان في حيفا والمنطقة ،ونحن بدورنا نقول لهم لن تستطيعوا هذه المرة استغفالنا .

وختم البيان: نتوجه لمراقب الدولة فحص ما جرى في الاسبوع الاخير مع وزارة الصحة،ومن جانب اخر نتوجه لرئيس الحكومة بتعيين القاضي لينداشتراوس للتحقيق في الامر...

أحببت الخبر ؟ شارك اصحابك
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]