مع بداية الاسبوع الثالث من حملة Extra Cash تم الاعلان عن اسماء 21 فائز جديد لينضموا الى نخبة الفائزين في الحملة. وقد فاز كل واحد فيهم بـ 5000 شيكل.
والفائزون الجدد هم: ادهم ابو يوسف من يركا، ريان ابو عريشة من الفريديدس، مجدي صرصور من كفر قاسم ، آيات زحالقة من كفر قرع ، أميرة طوافرة من وادي الحمام، جمال عثامنة من الرينة، هناء نمر من وادي الحمام، طبيع اغبارية من ام الفحم، محمد مصري من باقة الغربية ، مي مواسي من باقة الغربية، سهاد بيادسة من باقة الغربية ، صالح ابو شح من شفاعمرو، سمر عبابسة من كفر كنا، راني قضماني من يركا ، ريان غانم من نيشر، ميساء صعب من دالية الكرمل، معتز بشر من مجد الكروم ، آمنة عاصلة من عرابة، اسيد حمد من بير السبع، وعد حلبي من دالية الكرمل، وعايد حجازي من طمرة
للانضمام لنخبة الفائزين والمشاركة في حملة "Extra Cash " : كل ما عليكم فعله هو شراء وتجميع 10 منتجات من الشركات المشاركة في الحملة : شركة كوكا –كولا، محلبة طاره، نفيعوت وبريجات. الدخول الى موقع الفعالية http://www.extracash.co.il/ او الاتصال على تيليمسر رقمه 1700-55-55-85 الاجابة على 4 اسئلة معلومات عامة عن الماركات المشاركة في الحملة بشكل صحيح وبأسرع وقت ممكن. من يعطي اجوبة صحيحة وبأسرع وقت بيوم الفعالية قد يكون مرشح للفوز. من المهم جدا الحفاظ على مغلفات المنتجات كإثبات لشروة والفوز.
الجدير بذكره ان الحملة سارية المفعول حتى 1.5.2015
للمزيد من التفاصيل والمعلومات يمكنكم الاتصال على مركز خدمات الحملة على الرقم 22422210-073
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]