نعى الفنانون الفنان الراحل إبراهيم يسري ، الذى وافته المنية "الأثنين" بإحدى المستشفيات الخاصة إثر تدهور مفاجئ في صحته ، وتنوعت عبارات النعي التي كتبها الفنانون في وداع الفنان إبراهيم يسري ، لكنهم أجمعوا على أنه كان إنسانا خلوقا وطيب القلب.

هاني رمزي

وعبر الفنان هاني رمزي عن حزنه لوفاة يسرى ، وكتب على صفحته بموقع "فيس بوك"، "الله يرحم الفنان القدير إبراهيم يسرى صاحب القلب الطيب والمحب للجميع وخالص التعازي لأهله وعشاق فنه".

أحمد زاهر

كما نعى الفنان أحمد زاهر الفنان الراحل ، داعيا الله أن يرحمه ويغفر له ويدخله فسيح جناته، وكتب زاهر، على صفحته الشخصية عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "ربنا يرحمك.. الفنان الخلوق إبراهيم يسري".

فاروق الفيشاوي

أما الفنان فاروق الفيشاوي ، الذي سارع إلى المستشفى بمجرد علمه بوفاة يسري صديق عمره، فلم تسعفه الكلمات للتعبير عن الفاجعة، حيث انهار لحظة إلقاء نظرة الوادع على جثمان الراحل ، مكتفيا بترديد عبارات الدعاء للراحل.

تيم الحسن

وقال الفنان السوري تيم الحسن "أحر التعازي لعائلة الفنان إبراهيم يسري ، يارب يصبر أهله وكل محبيه. إنا لله وانا إليه راجعون".

أحمد السقا

كما أعرب الفنان أحمد السقا ، عن حزنه الشديد لوفاة يسرى، داعيا الله أن يرحمه ويغفر له ويدخله فسيح جناته ، وكتب على صفحته الشخصية عبر موقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك": إبراهيم يسرى البقاء لله، الله يرحمك".

نادية الجندي

ونعت الفنانة نادية الجندى الفنان الراحل، وكتبت، على صفحتها بموقع "فيسبوك": "تتقدم الفنانة نادية الجندى بأحر التعازى لأسرة الفنان الجميل الراحل إبراهيم يسرى الذى رحل عن عالمنا منذ قليل ، والذى شاركنى العديد من أعمالى الفنية منها إمرأة هزت عرش مصر ، والإمبراطورة ، ومن أطلق الرصاص على هند علام".

روجينا

الفنانة روجينا نعت إبراهيم يسري عبر موقع "إنستجرام" قائلة:"البقاء لله في الزميل العزيز إبراهيم يسرى،نسألكم الدعاء بالرحمة والمغفرة إنا لله وإنا إليه راجعون".

محمد شاهين

أما المطرب الشاب محمد شاهين، نجم برنامج "ستار أكاديمي10"، فدعا له بالرحمة قائلا: "الله يرحمه ويصبر أهله على فراقه ، آمين يارب العالمين".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]