قامت النجمة ليندسي لوهان بنشر صورة على حسابها بانستغرام، تقول “انت جميلة” باللغة الانجليزية، ولكن للأسف، الترجمة كانت خاطئة، فالصورة تحتوي على ما ظنته الفنانة بأنه ترجمة باللغة العربية لنفس العبارة.

وبحسب موقع أخبار الآن قامت ليندسي بحذف الصورة لاحقا من حسابها فور معرفتها بمعنى الكلمة العربية التي كتبتها، فمن الأكيد لم يكن مقصودا من ليندسي اهانة أي شخص، لكنها بالفعل قامت باضحاك الآلاف من معجبيها العرب!

وليندزي لوهان Lindsay Lohan ولدت في 2 يوليو 1986 في نيويورك. ممثلة ومغنية بوب أمريكية. بدأت حياتها المهنية وهي طفلة عارضة للازياء قبل أن تظهر لاول مرة في افلام الحركة من إنتاج شركة ديزني لعام1998 وهي في سن الحادية عشر.اكتسبت شهرتها بين عامي2003 و 2005 بالادوار القيادية في أفلام مثل Freaky Friday, Mean Girls , Herbie: Fully Loaded.

توقفت حياتها المهنية عام 2007 بسبب قيادتها تحت تأثير الكحول ولاعادة تاهيلها ثلاث مرات في مراكز تاهيل مدمني المخدرات. استأنفت مسيرتها عام 2008 بحلولها ضيفة في المسلسل التلفيزيوني ugly betty، كما لعبت دور البطولة عام 2009 في فيلم آلام العمل, كما ظهرت في فيلم ماشيتي عام 2010, بدأت لوهان مسيرتها في موسيقى البوب الأمريكي عام 2004 بألبوم speak وبألبوم followed up with A Little More Personal (Raw) عام 2005.وقد اخذت النصيب الأكبر للدعاية ولاسيما في حياتها الشخصية.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]