بأجواء من البهجة والامل احتفلت جمعية نعم للتغيير ومجموعة مجتمعنا مسؤوليتنا في سخنين بافتتاح المكتبة العامة والحديثة من نوعها وسط حضور كبير من أهالي مدينة سخنين الذين حضروا للمشاركة ومباركة الجهود التي عمل عليها الشباب المتطوعون لإنجاح مشروع المكتبة الحديثة .

 افتتح المهرجان بكلمات ترحيبية استهلها رئيس البلدية مازن غنايم مرحبا بالحاضرين وشاكرا الشباب المتطوعين على الإنجاز الذي استطاعوا تحقيقه بعد عمل دام قرابة اربعة شهور، والذي جاء على حساب وقتهم الخاص وتعليمهم الاكاديمي .

وتلتها كلمة محمد زيدان مدير الجمعية العربية لحقوق الانسان , الذي كانت له المساهمة في بناء وارشاد المجموعات التطوعية التي عملت على بناء المكتبة وتخصيص مرشدين رافقوا مجموعة نعم للتغيير ومجموعة مجتمعنا مسؤوليتنا , وأيضا قدّم تبرعا بمبلغ قيمته 10 الاف يورو والذي فيه انطلقت المجموعات الى بناء المكتبة.

مجتمعنا مسؤوليتنا

وفي حديث مع عضو" مجتمعنا مسؤوليتنا"، عبير خلايلة، قالت :" عملنا بكثافة وجهد كبير من اجل انجاز ما انجزناه اليوم واستطعنا صنع ما هو اشبه بالخيال في مدينة سخنين، مكتبة عامة مجهزة بكل التجهيزات الحديثة والعصرية التي يطلبها كل شخص في مدينة سخنين , من جيل الطفولة حتى المسنين.

وأضافت خلايلة:" من اهم زوايا المكتبة هي تجهيز غرفة منعزلة وهادئة مخصصة للطلاب الجامعيين وطلاب الثانويات للدراسة بصورة افضل دون أي ازعاج او مؤثرات, ومجهزة ايضاً بحواسيب وماكنات طباعة لكي تمكن الطالب من الاستعانة بها لجعع مواد تعليمية وغيرها .

وتابعت خلايلة قائلة :" عملنا بجهد كبير حتى حققنا هذا الإنجاز ولكن, لا ننسى بان الفضل يعود لأهل سخنين الذين قدموا الدعم والتبرع السخي من اجل إنجاح هذا المشروع الكبير, وأيضا لا انسى زملائي في المجموعة الذين ساهموا في إنجاح العمل والذين ضحوا وقدموا من وقتهم الكثير لنصل الى النتيجة التي نحن بها اليوم .

النائب غنايم

وفي حديث مع النائب مسعود غنايم، الذي شارك في الحفل،  قال :" انا فخور بأبناء بلدي الذين علموا وساهموا واجتهدوا ببناء مجتمع افضل لبلدهم واهلهم , وابارك نجاحهم في انجاز المكتبة العامة , انا كنت كأي انسان غيور من سخنين ورأيت من واجبي المساهمة وتقديم الدعم بمختلف مجالاته . وأتمنى ان يكون ذلك خيرا لبلدي واهلي . 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]