نظمت نقابة العاملين في جامعة القدس المفتوحة، اليوم الخميس الموافق ‏23‏/04‏/2015م، ملتقى العاملين الثالث تحت رعاية شركة جوال، وذلك في فندق (اويسس) بمدينة أريحا، بحضور رئيس الجامعة ونوابه ومساعديه، ومديري الفروع، وعمداء الكليات، ومديري الدوائر، والعاملين بمختلف الفروع في الضفة.

وافتتح الملتقى الذي تولى عرافته نقيب العاملين بفرع جنين د. مازن ربايعة، بآيات عطرة من القرآن الكريم تلاها أ. أحمد زكارنة، ثم السلام الوطني، والوقوف دقيقة صمت وقراءة الفاتحة على أرواح الشهداء.

ورحب أ. عبد القادر الدراويش رئيس نقابة العاملين في جامعة القدس المفتوحة، في كلمة افتتاح الملتقى، بالحضور وشكر الشركات الفلسطينية الرائدة التي تقف إلى جانب "القدس المفتوحة" التي تساهم في إنجاح هذه اليوم.

ووجه أ. دراويش تحية للأسرى الأبطال، وترحم على أرواح الشهداء الأبطال، وتمنى الشفاء للمصابين والجرحى، مؤكداً التضامن والوقوف إلى جانب مخيم اليرموك فيما يتعرض له من عصابات الشر والقتل، مشيراً إلى أن العاملين يعيشون لحظات زهو وعطاء بعد أن نجحت جامعتنا في المنافسة على أولى المؤسسات على مستوى العالم وحصلت على جائزة القرن الذهبية الخاصة بالتكولوجيا والجودة من بين أفضل 50 مؤسسة على مستوى العالم.

وتحدث عن قضايا نقابية بينها التقاعد الخاص بالعاملين في "القدس المفتوحة"، وغيرها من القضايا الأكاديمية والإدارية.

في سياق متصل، شكر أ. دراويش شركة جوال، والشركة العالمية المتحدة على مشروعها لتأمين موحد لسيارات جامعة القدس المفتوحة، وشكر أيضاً شركتي "سبيتاني" والعربية للسيارات (كيا).

 د. يونس عمرو

من جانبه، قال أ. د. يونس عمرو رئيس الجامعة، إن "القدس المفتوحة" تفخر بالعاملين فيها، فهم من صنعوا من الحلم حقيقة كبرى بأن أصبحت الجامعة من أهم الجامعات على مستوى الوطن، مقدماً شكره لكل من ساهم في إنجاح هذا الاحتفال، وعلى رأسهم شركتا "جوال" و"العالمية المتحدة للتأمين".

وأكد أ. د. عمرو أن الجامعة نجحت بالوصول إلى أعلى المراتب، حيث حصلت الجامعة على جائزة القرن الذهبية من مؤسسة عالمية تقيم فحوصاً واختبارات لخمسين دولة في العالم، وتقوم بهذه الاختبارات من خلال الإعلام ومواقع المؤسسة، ونجحت "القدس المفتوحة" بالحصول على هذه الجائزة، وقررنا في الإدارة ومجلس أمناء الجامعة إهداء هذه الجائزة لرئيس دولة فلسطين محمود عباس، فهو رئيس منظمة التحرير، والجامعة ذراع لها، وهو الرئيس الأعلى للجامعة. والسبب الثاني أن سياسته أوصلت الجامعة إلى دولة والجائزة تمنح للمؤسسات في الدول.

وشدد على أن إدارة الجامعة تعمل مع العاملين في "القدس المفتوحة" على قاعدة الشراكة، وقد دعمنا صمود أهلنا في قطاع غزة إبان الحرب الأخيرة، وكذلك جرى اقتطاع مبلغ مالي من الموظفين لصالح أبناء شعبنا المحاصرين في مخيم اليرموك.

إلى ذلك، هنأ أ. لؤي أبو شخيدم في كلمة شركة "جوال"، حصول الجامعة على جائزة القرن الذهبية العالمية، وقال إن شعبنا الفلسطيني معروف بأنه مصدر للكفاءات على مستوى العالم.

شركة "جوال" 

وبين أن شركة "جوال" ترعى هذا اللقاء للسنة الثالثة على التوالي، وذلك إيماناً من الشركة بأهمية الشراكة وتعزيز الروابط بينها وبين الجامعة، ونحن نسعى إلى تطوير علاقتنا الاستراتيجية مع جامعة القدس المفتوحة ونتشرف بهذه العلاقة الاستراتيجية.

وأشار أبو شخيدم إلى أن علاقة الشركة الحصرية مع جامعة القدس المفتوحة أمر تفتخر به "جوال" وهي تقدم الخدمة لجل موظفي جامعة القدس المفتوحة ومدرسيها.

في سياق متصل، قال أ. محمود سحويل ممثل الشركة العالمية المتحدة للتأمين في المتلقى، إن اللقاء يؤكد على الدوام أن العاملين في "القدس المفتوحة" أسرة واحدة، ونحن بإدارة "العالمية للتأمين" نشكركم لدعوتنا حضور اللقاء، ونعتبر أنفسنا شركاء استراتيجيين للجامعة، وبناء على الشراكة الاستراتيجية نقدم للعاملين في الجامعة عرضاً خاصاً لتأمين السيارات.

من جانبه، قال محمد كمنجي مدير مبيعات الشركة العربية للسيارات (كيا)، إن الشركة ستقدم عرضاً خاصاً بموظفي جامعة القدس المفتوحة يسهل الحصول على سيارة من الشركة.

وتخلل الملتقى فعاليات رياضية وترفيهية شارك فيها مختلف الموظفين.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]