عرضت شركة أستون مارتن سيارتها الجديدة "أستون مارتن فولكان" المخصّصة لحلبات السباق فقط في حفل خاص اقيم في صالة عرض أستون مارتن في دبي.

ويعدّ العرض الظهور الرابع للسيارة بعد إطلاقها في فعاليات معرض جنيف الدولي. كما وتعدّ السيارة أكثر سيّارات أستون مارتن ابتكاراً وقوّة حتى الآن .
وتم تصنيع هذه السيارة من خلال الخبرة المعمّقة للشركة في مجال المحركات الرياضية وبالاعتماد على إبداع فريق التصاميم والهندسة. وتتمتّع أستون مارتن فولكان والمصنوعة بالكامل من ألياف الكربون بأداء فائق من خلال محرّك V12 بسعة 0 .7 لتر بقوة تتجاوز 800 حصان.
وتتيح السيارة الخارقة الجديدة لمالكيها فرصة تصميم تفاصيل تجربة الحلبة بدقة عبر مقاييس مدرّجة من تفاصيل تعديل القوة والأداء الديناميكي.

وتم تصميم السيارة بالكامل على يد فريق تصميم أستون مارتن الذي يقوده رئيس قسم التصميم والإبداع ماريك رايخمان، حيث ركّز فريق العمل على توجّه تفاصيل التصميم لإعطاء صورة عن الجيل التالي من سيارات أستون مارتن الرياضية . وتم تطوير هذه السيارة بالتعاون مع "أستون مارتن ريسينج" حيث يتموضع المحرّك في الصندوق الأمامي، كما تمتاز بالدفع الخلفي لتستكمل تجربة العلامة التجارية الغنية في محركات السيارات الرياضية.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]