لا يمكن التقليل أبداً من هذه المواجهة التي ستجمع عمالقة الكرة الإسبانية والإيطالية لأن كلا الفريقين يملكان كوكبة من النجوم الشباب وأصحاب الخبرة، بالإضافة إلى عراقة كلا الناديين محلياً وأوروبيا.

جميع التوقعات ستصب في مصلحة النادي الملكي كونه بطل أوروبا والعالم وهو مرشح قوي للفوز باللقب للمرة الثانية على التوالي، لكن السيدة العجوز سيكون ندا قويا لأبناء المدرب الايطالي كارلو أنشيلوتي كونه يمتلك مدربا يجيد التعامل مع مثل هذه المباريات بالإضافة لامتلاكه خط وسط رائع يعد من بين الأفضل في العالم.

ريال مدريد سيعاني كثيراً في حال استمر غياب القطار الويلزي غاريث بيل والدولي الفرنسي كريم بنزيما، فاللاعبان سيصعب تعويضهما لاسيما وأن لوكا مودريتش تأكد غيابه حتى نهاية الموسم ومن غير المعقول أن يلعب أنشيلوتي بنفس الخطة التي اتبعها في مواجهة الإياب أمام أتلتيكو لأن كلا من الظروف والخصم مختلفين.

من الواضح أن الحظوظ متساوية بين الفريقين لبلوغ النهائي لكن الأمور قابلة للتغيير بنسبة كبيرة حتى مواجهة الذهاب بينهما، فنتائج المواجهات المحلية ومصير اللاعبين المصابين من كلا الطرفين سيمنح أفضلية لفريق على حساب الآخر.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]