حقق فريق برشلونة، متصدر ترتيبالليغا، فوزا مستحقا على فريق اسبانيول بنتيجة 2- صفر على ملعب كورنيلا آل بارت ضمن منافسات الجولة 33 من الدوري الاسباني لكرة القدم السبت.

وبحث البرسا مبكرا عن احراز الهدف الاول بعدما حطم الحارس كاسيا امالهم في اول 5 دقائق بعد انفراد جوردي البا بالحارس الذي سدد كرة طائشة بجسد كاسيا عند الدقيقة الثانية، قبل ان يمنع الحارس المتألق في الدقائق الاولى فرصة اخرى محققة للمهاجم الاوروغواياني لويس سواريز عند الدقيقة 5.

ولم ينتظر العملاق الكتالوني كثيرا حتى اطلق المهاجم البرازيلي نيمار رصاصة الرحمة في شباك حارس اسبانيول بعد جملة تكتيكية رائعة من ليونيل ميسي الذي اطلق عرضية رائعة لجوردي البا الذي عكسها داخل منطقة الجزاء لسواريز المتألق ليتركها تمر من بين اقدامه ويضع نيمار بمواجهة المرمى الذ سدد كرة زاحفة على يسار الحارس كاسيا عند الدقيقة 17، قبل ان يعزز ليونيل ميسي النتيجة عند الدقيقة 25 الذي وضع كرة صعبة بالزاوية المعاكسة لحارس اسبانيول.
وتلقى العملاق الكتالوني ضربة موجعة بعدما تحصل مدافعه جوردي البا على البطاقة الحمراء عند الدقيقة 54 نتيجة لاعتراضه على حكم المباراة وركل الكرة بعد تلقيه البطاقة الصفراء الاولى.

وشهدت المباراة مهرجان من البطاقات الصفراء بعد ان اشهرها الحكم الاسباني انتونيو لاهوزفي 7 مناسبات قبل انا يتلقى لاعب اسبانيول هيكتور مورينو البطاقة الحمراء الثاية في المباراة عند الدقيقة 91.

وبهذا الفوز عزز برشلونة موقعه بالصدارة برصيد 81 نقطة موسعا الفارق مع اقرب مطارديه ريال مدريد الى 5 نقاط قبل مواجهة النادي الملكي مع سيلتا فيغو الاحد، بينما تجمد رصيد اسبانيول عند النقطة 42 بالمركز العاشر.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]