توّج فريق الشبيبة الشيوعية فرع سخنين بطلا لدوري كرة القدم المصغرة الذي اقامته الشبيبة الشيوعية القطرية في البلاد على شرف الأول من أيار عيد العمال العالي الذي يصادف يوم السبت القادم 1\5\2015.

وقد أحيت الشبيبة الشيوعية هذه المناسبة بفعالية رياضية على غير العادة من اجل إضفاء أجواء جديدة تعطي للشباب الوطني روح المبادرة الاستمرار في احياء وتخليد المناسبات الوطنية، ليأتي هذا الدوري تمهيدا وتحضيرا لأحياء مسيرة الأول من أيار وإحياء يوم العمال العالمي، وتثقيف الشباب حول أهمية يوم العمال وأهمية حقوق العامل من خلال هذه الفعاليات .

وعودة الى أجواء الدوري، فقد استطاع فريق الشبيبة الشيوعية السخنيني تحقيق فوزا على رفيقه فريق الشبيبة كوكب الهيجا وتتويجه بطلا لدوري كرة القدم المصغرة .

وجاء هذا الدوري أيضا كجزء من الدعوة والتحضير لأحياء يوم العمال في الأول من أيار 2015 بمسيرة قطرية المقامة في مدينة الناصرة والتي تختتم في مهرجان خطابي سياسي ثقافي وفني ملتزم في ساحة بيت الصداقة في الناصرة.

وفي حديث مع عرفات بدارنة سكرتير الشبيبة الشيوعية قال: نحن اعتمدنا إقامة دوري كرة قدم مصغر لان الرياضة ترمز الى الاخلاق والتحلي بالصبر وتوحد بين المنافسين، وثانيا من اجل خلق أجواء جديدة غير اعتيادية تحفز الشباب الوطني على الاستمرار بمتابعة ومعرفة وإحياء المناسبات الوطنية , وهذا ما نراه في عيون شبيبتنا الشيوعية في كل الفروع الكوادر.

وأضاف بدارنة قائلا: لقدت اعتادت الشبيبة الشيوعية دائما على خلق وابتكار طرق جديدة ومميزة في احياء المناسبات وهذا ما يميز الشبيبة الشيوعية في نشاطاتها في مختلف المجالات , وهذه رسالتنا الدائمة في ان نبقى أوفياء لبلدنا وللوطن . 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]