وإن كانت ليست المرة الأولى إلا أن لهذا الدعوة نكهة خاصة، فبدعوة رسمية من الامير عبدالله ادريسي، أمير مغربي مقيم في إيطاليا بشكل دائم، سيقوم مصمم الأزياء النصراوي المعروف ساهر عوكل بالمشاركة في عرض أزياء عالمي يشارك فيه 3 مصممين فقط، ساهر أحدهم.

ووفق الدعوة فأن عوكل سيفتح صالات العرض الضخم الذي يُقام كل سنه في ايطاليا برعاية الامير المغربي عبدالله ادريسي، حيث تمت دعوته مع طاقم العمل الذي يعمل في معرضه المميّز لعرض تصاميمه من مجموعه I will tell you a story لشتاء 2016 .

وتأتي الدعوة بعد نجاح فيلمه القصير بعنوان I will tell you a story الذي من خلاله كشف عن باكورة تصاميمه المميزة لشتاء 2016 حيث تم تصوير الفيلم بطريقه مميزة ومختلفة نوعا ما التي حملت في مقاطع تصويرها مشاهد غريبه لعالم الموضة الازياء حيث صور اول مشهد من مشاهد الفيلم في بالقرب من مقبره قديمة وانتهت المشاهد الأخيرة في قاعه مخملية رائعة الجمال لتنقل للمشاهد رسمة فنية غاية في الجمال .

تغيير الدعوة إلى ...سلام

وفي حديثٍ مع المصمم عوكل قال لـ "بكرا" معقبًا: هذه الدعوة تشريف لي. أتلقى العروض من خارج البلاد بشكل كبير، إلا أن هذه الدعوة لها نكهة خاصة حيث تأتي من قبل أمير ومغربي.

وأضاف: مهرجان الازياء سيعقد في روما بتاريخ 3/5/2015 وسأسافر إلى هناك برفقة طاقمي الموسع في الناصرة.

وأوضح: ما يثير فعلا أيضا أن الدعوة وجهت لـ 3 مصممين فقط، والطاقم الإعلامي كان على قناعة بأنني إيطاليّ، لكن فاجئهم أنني نصراوي ومع ذلك أصروا على استكمال الدعوة وتغيير عنوانها لتحمل عنوان سلام، فإلى المعرض دعي إلى جانب سفارة المغرب عدد من سفارات العالم .

وقال عوكل: المنظمون لعرض الأزياء أخبروني أن عرضي سيرافقه موسيقى خاصة مغربية، سيعمل على تحضيرها الفنان الشاب نور الدين المغربي. كما ومن المتوقع أن يحضر عرض الأزياء عدد من الممثلين والفنانين العالميين.

بقي أن نشير على أن بلدية الناصرة كانت قد دعمت عرض I will tell you a story الذي صمم فكرته الفنان ساهر عوكل فيما صوره بتقنية الفيديو "ستوديو يحيى للأحلام" من أم الفحم وقام بتحضير الصور العادية المصور محمود زيدان. 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]