حقق فريق ريال مدريد فوزا صعبا على مضيفه سيلتا فيغو بنتيجة 4-2 على ملعب بالايدوس الاحد ضمن منافسات الجولة 33 من بطولة الدوري الاسباني لكرة القدم.

وسجل اهداف اللقاء لأصحاب الارض المهاجم الاسباني المتألق مانويل نوليتو عند الدقيقة 9 قبل ان يضيف سانتياغو لورينزو ثنائية سيلتا فيغو عند الدقيقة 28، بينما سجل مهرجان الاهداف للنادي الملكي كلا من لاعب الوسط الالماني توني كروس عند الدقيقة 16 واضاف المهاجم المكسيكي خافيير هيرنانديز الهدف الثاني عند الدقيقة 24، قبل ان يضيف المهاجم الكولومبي جيمس رودريغيز الهدف الثالث عند الدقيقة 43، واختتم تشيتشاريتو رباعية ريال مدريد بعد ان سجل هدف الامان والاطمئنان للنادي الملكي عند الدقيقة 69.

وقام كريستيانو رونالدو بصناعة هدفين لزملائه، بينما حرم القائم الايسر صاروخ ماديرا من تسجيل هدفه رقم 40 في بطولة الليغا.
وحاول لاعبو سيلتا فيغو تقليص الفارق بقيادة المتألق نوليتو "رجل المباراة"، لكن بسالة مدافعي النادي الملكي ووقوف الحظ في جانبهم حرم اصحاب الارض من الاطاحة بالعملاق ريال مدريد على غرار ما فعله امام برشلونة واتلتيكو.

وسيغيب المحارب سيرجيو راموس عن اللقاء المقبل للميرينغي على ارضه امام الميريا في الجولة الـ34 من الليغا بعدما تحصل على بطاقة صفراء مجانية عقب تدخله العنيف والغير مبرر على لاعب سيلتا فيغو.

وبهذا الفوز رفع ريال مدريد رصيده الى 79 نقطة في وصافة الترتيب مستعيدا فارق النقطيتين مع برشلونة، متصدر ترتيب الدوري الاسباني برصيد 81 نقطة. بينما تجمد رصيد سيلتا فيغو عند النقطة 42 في المركز التاسع بفارق الاهداف عن فريق اسبانيول الذي يقبع في المركز العاشر بنفس عدد النقاط

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]