في خطوة غير مسبوقة، شارك وفد رسمي فلسطيني بقيادة رئيس ديوان الرئاسة الفلسطينية، حسين الأعرج – في زيارة المقام الشريف للنبي شعيب عليه السلام، في حطين، مهنّئا ً الطائفة العربية الدرزية بالزيارة المقدسة – باسم الرئيس محمود عباس والقيادة الفلسطينية.

وفي مقابلة مع "بكرا" في المقام الشريف، قال رئيس الوفد: جئنا لنؤكد لاخواننا المعروفيين هنا اننا أبناء شعب واحد، لا تفصل بيننا حدود، وان هذه الطائفة كانت وستبقى جزءا ً من شعبنا ونحن نتفهم ظروفها ومعاناتها.

وأضاف ردا ً على سؤال آخر: اننا نتطلع الى استثمار موقع ومكانة اخواننا العرب الدروز في اسرائيل لخدمة مصالحنا المشتركة كأبناء شعب واحد.

(150) منحة دراسية لطلاب اليرموك

وفيما ثـنّى الاستاذ حسين الأعرج على موقف الرئيس محمود عباس الداعي للعودة الى المفاوضات "بدون شروط مسبقة"، فقد شدّد على الموقف الفلسطيني بالحياد والنأي بالتنفس من الأزمة السورية، وأشار الى مساعي وجهود الوفد الفلسطيني الزائر لدمشق، بتقديم العون والمساعدات للفلسطينيين المنكوبين والمهجرين في مخيم اليرموك.

وقال في هذا السياق ان الرئيس "ابو مازن" قد أصدر تعليماته بتخصيص (150) منحة دراسية للطلاب الفلسطينيين من سكان "اليرموك" للدراسة في أية جامعة متاحة. 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]