شهدت مدينة سخنين في الاسبوع الاخير، ظاهرة خطيرة، وذلك بدخول البلدة فتيات يقمن بتصيد الجيل الشاب من اجل ممارسة الجنس مقابل مبلغ مادي، هذه الظاهرة لفتت انظار أئمة المساجد ووجهاء المدينة الذين يعملون على اجتثاثها.

إلى ذلك، علم مراسلنا من مواطنين في البلدة بان هناك ايضا فتيات، يسكن في بيوت في الايجار في سخنين ويقمن باستضافة شبان للجنس، الامر الذي دعا بصاحب البيت الطلب من هؤلاء الفتيات باخلاء البيت، الا انهم لم يستجيبوا لطلب صاحب البيت، وعليه توجه صاحب البيت الى وجهاء وائمة المساجد من اجل حل هذه المشكلة .

ابعاد بأمر من الشرطة..

اليوم الاحد، وبمساعدة أئمة المساجد وضابط الامن والامان في مدينة سخنين مجيب زبيدات تم القاء القبض على احدى هؤلاء الفتيات، وتم تسليمها الى مركز شرطة مسجاف التي امرت بابعاد هذه الفتاة عن مدينة سخنين.

وفور انتهاء صلاء العشاء مساء اليوم الاحد نبه امام احد المساجد في مدينة سخنين المصلين من هذه الظاهرة حين قال لهم:" ناسف لوجود مثل هذه الامور في مدينتا الحبيبة سخنين، لكن يتوجب علينا كاباء ان نهتم اكثر لابنائنا حتى لا ينجروا لمثل هذه الامور ، نحن بدورنا، وبالتعاون مع مجيب زبيدات من مدينة بلا عنف نقوم بمعالجة هذه القضية ونامل بان ننجح باجتثاثها في اسرع وقت ممكن".

هذا واكد مجيب زبيدات من مدينة بلا عنف صحة هذا الخبر حين صرح لمراسلنا :" بعد توجه اليّ قسم من مواطني سخنين، بشان وجود بعض الفتيات المشتبهات في المدينة، اعلمت مركز شرطة مسجاف بهذا الشأن وقمنا مساء اليوم الاحد بالقاء القبض على احدى الفتيات، وتم تسليمها لشرطة مسجاف التي امرت بابعادها نهائيا عن مدينة سخنين، هذا بعد ان كانت شرطة مسجاف تلقت قبل عدة ايام شكوى من هذه الفتاة بانها تعرضت الى مضايقات من قبل شبان من سخنين". 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]