اقدم مجهولون صباح اليوم الاثنين بإلقاء النفايات في موقف السيارات امام بلدية ام الفحم وذلك تعبيرا عن غضبهم واستيائهم من تراكم النفايات امام منازلهم ومحلاتهم التجارية دون ان تقوم البلدية بجمعها، حسبما اكدوا لمراسلنا.

واعرب العديد من اهالي ام الفحم عن استيائهم من تدني خدمات جمع النفايات في مدينة ام الفحم وتراكمها امام المنازل والبيوت واكدوا ان هذه الخطوة جاءت للضغط على بلدية ام الفحم واجبارها على حل مشكلة النظافة التي تعاني منها العديد من الاحياء في مدينة ام الفحم.

اما بلدية ام الفحم فقد اعرب الشيخ خالد حمدان رئيس بلدية ام الفحم عن استنكاره لهذا التصرف من وضع النفايات في ساحة البلدية، مشيرًا الى أن "هذا التصرف غير اخلاقي ابدًا، وأن بلدية أم الفحم بكامل طواقمها تعمل جاهدة في سبيل تحسين وتطوير الخدمات لجميع المواطنين في مختلف مجالات ونواحي الحياة وعلى رأسها خدمات تحسين وتطوير البيئة في جميع احياء مدينة ام الفحم دون تقصير".

وأضاف الشيخ خالد حمدان قائلا :"كان يتوجب على أي مواطن أن يتوجه الى البلدية لأي ملاحظات حول أي تقصير او أي طلب اخر"، وقال لمراسلنا :"نضع قضية البيئة والحفاظ عليها في سلم اولوياتنا ومن يعاني من مشكلة عليه التوجه للبلدية والتي بدورها ستعالج الامر بمهنية وموضوعية عالية".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]