شقيقان أمريكيان يتعاونان لبناء أسطول من السيارات المستوحاة من أفلام الخيال العلمي.

في محاولة منهما لتحويل الخيال إلى واقع ولحبهما الشديد لأفلام الخيال العلمي، استطاع الشقيقان الأمريكيان "مارك" و"شانون باركر" أن يبنيا أسطولًا رائعًا من السيارات تحاكي تلك التي ظهرت في تلك الأفلام ابتداءً من "باتموبايل" بفيلم "باتمان" مرورًا بـ Ecto1 بفيلم "غوستباستر" وانتهاءً بشاحنة Optimus من فيلم Transformers.

ومن خلال حوار لهما على موقع "ميل أونلاين" أشار أحد الشقيقين إلى أنهما دائمًا ما يتلقون ردود أفعال إيجابية من قبل المارة الذين يصر معظمهم على التقاط الصور معهما بجوار تلك السيارات الخيالية. لكنه من جهة أخرى يؤكد على حالة الفوضى والازدحام المروري الذي يسببه تكالب الناس عليهما، ما يؤدي إلى استدعاء رجال المرور لهما باستمرار.

وعن مشروعهما لبناء السيارات أشار الشقيقان المنحدران من ولاية فلوريدا إلى أنهما قد بدآه منذ 4 سنوات، بناء على رغبة في تحقيق هوايتهما في تصنيع سيارات أفلام الخيال العلمي، ولأنهما لم يكن لديهما المال الكافي لدفعه لأحد المصانع لكي يتمكن من تصميم تلك السيارات، فقد أخذ الشقيقان على عاتقهما تصميمها بنفسيهما، بما في ذلك إطارات السيارة وهيكلها وزجاجها، وكل التفاصيل الأخرى. لتتحول بذلك هذه الرغبة إلى عمل تجاري يجنون من ورائه المال، وهو ما ساهم في شهرتهما حتى أصبح العديد من المشاهير عملاء لهما، ومن بينهم مغنيو الراب "50 سنت" و"فلو ريدا" و"ليل واين"، والمصارع "جون سينا". ذلك بالإضافة إلى استخدام تلك السيارات التي تبلغ قيمة الواحدة منها مليون دولار في الإعلانات التجارية بعد استئجارها.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]