اجرى صباح اليوم الثلاثاء فريق مكابي اخاء الناصرة تدريبه الاختتامي قبيل مباراة الفريق المرتقبة امام فريق مكابي تل ابيب والتي ستجري مساء غد الاربعاء على استاد "تيدي" في مدينة القدس في تمام الساعة الثامنة والثلث مساء.

ونجحت ادارة الفريق النصراوي حتى اليوم ببيع كم هائل من بطاقات الدخول للمباراة وذلك وسطاجواء احتفالية ان دلت تدل على ضخامة الحدث بالنسبة للمجتمع العربي.

عشرات من البطاقات المتبقية

ووجه جمهور مكابي اخاء الناصرة شكره العميق لتجاوب المجتمع العربي معه حين كتب عبر صفحة التواصل الاجتماعي :"نشكركم كل الشكر على الدعم الرائع من خلال توجهكم الى الصناديق وشراء البطاقات ، وعلى الدعم المشرف في صفحات التواصل الاجتماعي لمؤازرة فريقنا يوم غد ، وفي هذه المناسبة يجب التوضيح انه بقي العشرات القليلة من البطاقات وهذه فرصة ممتازة لتتوجهوا الان للصناديق وشراء ما تبقى من البطاقات.

منع دخول اي مشجع يرتدي زي حزبي

نرجو من جميع الجماهير ان تحضر للمباراة بالزي الاخضر مع الجدير بالذكر انه تم وسيتم توزيع المئات من البلوزات الخضراء مع شعار فريقنا .

ملاحظه هامة : لن يقبل دخول اي مشجع يلبس زي ذات دعم سياسي او حزبي لاي جهة كانت ونرجو من جميع الجماهير احترام مطلبنا وذلك بهدف صبغ المدرج النصراوي بالزي الأخائي الاخضر الخالي من اي تعاطف او انتماء سياسي او حزبي ، فكنا وما زلنا وسنبقى في اخاء الناصره منبرا رياضيا عنوانه قوميتنا العربية .

عمار ابو عقاب:" المهمة ستنتهي بالفوز بكأس الدولة

عمار ابو عقاب :" نجحنا باستقطاب اكبر عدد من الجماهير العربية ،تحضرنا كرابطة من خلال اعلاانات وطباعة بلوزات للمشجعين المهمة ممكنة ونامل بان نعبر نصف النهائي والفوز بكأس الدولة

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]