للسنة الثانية على التوالي، يواصل بنك مركنتيل- فرع معليا التعاون المشترك مع مدرسة "نوتردام" الثانوية في معليا، ضمن برنامج ماراثوني مُكثف يستمر 3 أيام متواصلة، بهدف دعم وتشجيع الطلاب للحصول على شهادة بچروت كاملة.
الماراثون التحضيري لإمتحانات البجروت، أقيم بمبادرة بنك مركنتيل فرع معليا، وبالتعاون مع مدرسة "نوتردام" ومديرها المربي إياد قسيس، مركزة برامج البجروت، المربية راية عساف، طاقم المربيات والمربين وطبعاً بالتعاون مع أهالي الطلاب.

وقد انطلق البرنامج الماراثوني قبل أسبوع ، حيث شمل دروسًا تعليمية، وجبة إفطار وغداء للطلاب وكل ذلك بأجواء مُميزة ودافئة تمنح الطلاب القدرة على تحقيق أهدافهم بمتعة.

مدير المدرسة المربي اياد قسيس، شكر مدير فرع مركنتيل معليا السيد لورنس خميسة على التعاون والدعم المتواصل من البنك للطلاب، وعلى العمل الدؤوب والرغبة الصادقة التي يبديها البنك في مساعدة الطلاب لتحقيق طموحاتهم. وأضاف: "أتمنى للطلاب دورة ناجحة ومفيدة".

السيد لورنس خميسة، مدير فرع معليا أثنى على جهود المدرسة لتعزيز قدرات طلابها، ووعد بتقديم المزيد من الدعم في المستقبل، مؤكداً ان" بنك مركنتيل دائماً وأبداً يسعى لتوطيد وتقوية الروابط مع أفراد المجتمع ومرافقتهم كل العمر. بنك مركنتيل يولي أهمية خاصة لتطوير التربية والتعليم. البرنامج الماراثوني يعتبر نموذجًا للفعّاليات التي ينظمها البنك لصالح المجتمع من منطلق إيمانه بأن تقدم الطلاب يساهم في تطوير المجتمع ".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]