عقد ظهر اليوم الثلاثاء في مجلس المغار المحلي لقاء عمل بين رئيس المجلس السيد زياد دغش وبين السيد كايد ظاهر الناطق بلسان سلطة المطافئ والانقاذ للاعلام العربي حيث تم بحث خلال الاجتماع سُبل التعاون بين المجلس المحلي وهذه الوحده التابعة لوزارة الامن الداخلي.

وبعد الاجتماع صرح السيد كايد ظاهر لمراسلنا ان الاجتماع دار باجواء ايجابية حيث ابدى السيد زياد دغش الاستعداد الكامل للتعاون مع هذه السلطة نظرا لاهمية الموضوع بالنسبة لسلامة وامن جميع المواطنين في قرية المغار مشيرا الى ان هناك حاجه ماسه لهذا التعاون خاصة العمل على زيادة الوعي من اجل سلامة المواطنين لمنع نشوب حرائق وحوادث في المستقبل الى جانب المطالبة بزيادة عدد المتطوعين والمجندين لهذه السلطة وذلك بعد فتح محطة للاطفاء بالقرب من قرية المغار مؤخرا والتي تعتبر خطة ايجابية للحفاظ على سلامة المواطنين، كما قال.

كما تم الاتفاق خلال الاجتماع على تخصيص ايام خاصة للمؤسسات التعليمية وموظفي المجلس يتم من خلالها تقديم النصائح والخطوات اللازمة لكيفية التعامل مع الاحداث في حالة نشوب حرائق واتخاذ الحذر لمنع حدوثها.

واكد السيد ظاهر ان هذا اللقاء مع السيد زياد دغش يأتي ضمن سلسلة لقاءات تعقد مع رؤساء السلطات العربية المحلية بعد التعاون والتنسيق بين الاطراف الى جانب رفع مطالب هذه السلطات للمسؤولين.
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]