تنتاب العروس قبل موعد حفل الزفاف حالة من التوتر والإجهاد وذلك نتيجة تجهيزات العرس التي تصيبها بالتعب والإرهاق، وكذلك براثن التوتر والإجهاد التي تسيطر على حياتها خلال هذه الفترة.

لابد أن تعرفي أيتها العروس أن حفل الزفاف ليلة واحدة في العمر، ولابد أن تكوني تلك العروس "الملكة" بين الحضور، لذا حاولي أن تكوني في أسعد حالاتكِ وانسي كل ما يشغلكِ وكوني مشرقة وحيوية وجميلة، وتذكري أن عليكِ اجتياز المراحل الأهم أثناء تجهيز حفل زفافكِ بروح معنوية عالية وبدون أي إحباط، لتكوني أجمل عروس.

واعتمدي في ذلك على المبادئ التالية:

1.يجب أن تتذكري أن أجمل أيام حياتكِ هي أيام الخطوبة، ومن حقكِ أن تشعري بالسعادة في كل لحظة فيها، فلا تسمحي لأي منغص أن يسلبكِ هذه السعادة.

2.عندما تخططين لحفل زفافكِ، احرصي على التخطيط لحفل زفاف أحلامكِ أنتِ فقط، ولا تكترثي لأراء الآخرين وأحلامهم.

3.نصف حفل الزفاف يعتمد على جمال فستان زفافكِ، فعندما تجدين فستان زفاف أحلامكِ، تذكري أنكِ قطعت نصف المشوار، فابتهجي.

4. عندما لا يمكنكِ الحصول على حجز في المكان الذي كنتِ تنوين إقامة حفل زفافكِ به، فلا تبتئسي، وابحثي عن مكان أخر لإقامة الحفل، وبالتأكيد سيكون أجمل مما أردت.

5.الميزانية مهمة جداً لراحتكِ النفسية، فحددي ميزانيتكِ من أول يوم وتصرفي على أساسها، ولا تحيدي عنها.

6.اهتمي بصحتكِ فأنتِ عروس.. لا تهملي حصولكِ على ساعات النوم الكافية، وحددي مواعيد منتظمة لتناول الأطعمة الصحية التي تحتوي على عناصر غذائية متكاملة، ومارسي تمارينكِ الرياضية اليومية.

7.مهما تعرضت لضغوط في الوقت، يجب أن توفري وقتاً للاسترخاء وممارسة شيء ممتع كالقراءة أو مشاهدة فيلم أو برنامج عن إدارة الزواج الناجح.

8.عندما يقترب موعد الزفاف، فهذا شيء جميل، فأنتِ على وشك بدء حياتكِ الجديدة مع شريك حياتكِ، ولا داعي للتوتر والضيق.

9.توقعي المفاجآت في الأيام الأخيرة قبل الزفاف، وكوني على ثقة تامة بأنكِ قادرة على مواجهة أي مفاجأة أو أي حدث طارئ، فقط فكري بهدوء وستجدين الحل الأمثل لأي معضلة مهما كانت.

10.عندما تستيقظين في صباح يوم الزفاف، تذكري أنكِ أجمل عروس هذه الليلة، وستكون حفل ليلة زفافكِ أجمل مما خططت له، لأنكِ ستملئين لحظاته بالحب والرومانسية.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]