قالت وزارة القضاء في بيان عممته اليوم : أن المحكمة المركزية في القدس حكمت على مواطن عربي من القدس الشرقية لمدة 18 عامًا بعد أن اتهمته بتنفيذ اعتداءات جنسية على أفراد عائلته واعتداءات جسدية عنيفة أيضًا ضدهم، والحديث يدور عن اعتداءات على زوجته وأولاده القاصرين.

وجاء في البيان : أنه في أعقاب الشكوى التي تقدمت بها الزوجة المجني عليها، قامت الشرطة باعتقاله وتقديم لائحة اتهام ضده. وبحسب بيان المحكمة فإن لائحة الاتهام سردت بالتفاصيل ما كان ينفذه الزوج المتهم بحق زوجته وأولاده، كما وأشارت الى ان المتهم اغتصب زوجته وقام بتنفيذ أعمال مشينة بحقها، فما كان امام الزوجة الا ترك المنزل مع أولادها والانتقال للعيش في منزل عائلتها ومن ثم تبليغ محكمة شؤون العائلة بما يحدث لها، وأصدرت أمر دفاع عنها خوفا من زوجها.

وتابع البيان: عادت الأمور الى مسارها الطبيعي وقام الزوجان بتسوية الخلاف بينهما وعادت الزوجة الى زوجها رغم ذلك وفي فترة معينة عاد المتهم لتنفيذ أفعاله ما أدى الى قيام الزوجة وأولادها بترك المنزل مرة أخرى، العقوبات التي فرضت على الزوج المتهم وهي على النحو التالي: السجن 18 عامًا، السجن مع وقف التنفيذ لمدة عامين، ودفع تعويض لزوجته المجني عليها بقيمة 100000 شيكل. 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]