تعهد ناصر الخليفي رئيس نادي باريس سان جيرمان لكرة القدم بضمان بقاء المهاجم الأوروجوائي إدينسون كافاني مع الفريق في الموسم المقبل.
وقال الخليفي في مقابلة نشرتها صحيفة (لو باريزيان) امس الثلاثاء إن كافاني “سيكون أحد لاعبينا في الموسم المقبل”، مضيفا أنه لا يعتزم الاجتماع مع اللاعب الأوروجوائي، ولن “ينظر” في عرض شراء محتمل له مع مانشستر يونايتد الإنجليزي.

وتأتي تصريحات المسئول القطري بعد يوم بالكاد من كشف مصادر مقربة من كافاني لنفس الصحيفة أن استمرار اللاعب مع النادي الباريسي “ليس مطروحا” إذا لم يحدث تغيير في “وضعه الرياضي” بالفريق، في إشارة إلى طريقة لعب المدرب لوران بلان.

وليس من الواضح أن كافاني، الذي يمتد عقده حتى 2018 ، سيكون راضيا عن مكانه في خطة المدرب، الذي ينقله إلى حد ما لمركز الجناح، من أجل ترك منطقة العمق للسويدي زلاتان إبراهيموفيتش.

وقال نفس المصدر “إنه يرغب في اللعب بقلب الهجوم، مركزه الطبيعي، وليس فقط عندما يكون إبراهيموفيتش غائبا”.
وأشارت (لو باريزيان) إلى أن من بين الأندية الأخرى التي أظهرت اهتماما بالحصول على خدمات المهاجم الأوروجوائي، أتلتيكو مدريد الإسباني ويوفنتوس الإيطالي، فضلا عن مانشستر يونايتد الذي قيل إنه مستعد لدفع 50 مليون يورو للحصول على خدماته.

وفي نفس المقابلة مع (لو باريزيان) أكد الخليفي استمرار إبراهيموفيتش أيضا للموسم المقبل، وكذلك لاعب الوسط الأرجنتيني الدولي خافيير باستوري.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]