يستعد الفنان التشكيلي هاني خوري للانطلاق بالجولة الخاصة بالمشروع العالمي "بصمة" والتي تتخل عدد كبير من القرى والمدن العربية في الداخل الفلسطيني والضفة الغربية وقطاع غزة، وحتى ان الجولة ستصل ايضا الى مجموعة من دول العالم لدى الجاليات العربية والفلسطينية.

وستكون الانطلاقة الفعلية يوم غد السبت من مدينة الناصرة والتي ستحتضن ايضا الحفل النهائي لدخول موسوعة "غينيس" للارقام القياسية، وستبدأ الجولة في ساحة العين بالمدينة مع مجموعة كبيرة من الشباب والصبايا الذين اطلقوا على انفسهم لقب "جيش بصمة" حيث يتجندون من اجل اخراج المشروع الى حيز التنفيذ بشكل مشرّف.

قطعة قماش 10 أمتار عليها شعار مشروع "بصمة"

وفي حديث مع هاني خوري قال:" ستكون افتتاحية الجولة في الناصرة بأجواء احتفالية من خلالها سنعلن عن المشروع وتفاصيله بالاضافة الى اننا سنعلن عن الجولة في القرى والمدن العربية، وسنحمل معنا قطعة قماش 10 أمتار عليها شعار مشروع "بصمة", وخريطة فلسطين فارغه من الداخل, ليبصم عليها أكثر من 10,000 شخص من الداخل, مؤكدين على هوية الأرض وتمسكنا بها, ومؤكدين إنتمائنا لهويتنا.. بالاضافة الى اننا سنقوم بجمع تبرعات من اهل الخير لنقوم بالمشروع على اتمّ وجه ونرفع اسم فلسطين عالياً".

وأضاف خوري:" ادعو جميع اهالي مدينة الناصرة لمشاركتنا هذه الفرحة ووضع بصمتهم ايضا على الخارطة لانهم جزء مهم جدا من مشروع "بصمة".

وختم قائلاً :" جولاتنا ستكون حافلة في كل مكان لاى حين موع الحفل النهائي الكبير والذي سيقام في جبل القفزة بمدينة الناصرة".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]