تعرض مدير المدرسة الابتدائية" ابو وادي" جمعة الغنامي 35 عاماً في كسيفة قبل قليل لعيارات نارية عندما كان على مقربة من بناية المجلس المحلي بطريقه الى المدرسة بسيارته ووصفت جراحه بالحرجة تم نقله الى مستشفى سوروكا في بئر السبع.

ومن التفاصيل الواردة فإن عابري سبيل عثروا على المدير ملقى على الشارع وهو ينزف في الجزء العلوي من جسده، فقاموا بالاتصال بالشرطة.

ووصلت طواقم الاسعاف الى المكان وقدم المسعفون العلاج الاولي للمدير المصاب ومن ثم نقلوه الى مستشفى سوروكا، في حين تحقق الشرطة في ملابسات الحادث.

من الجدير بالذكر ان هذا هو الحادث الثاني من نوعه، حيث قُتل مدير مدرسة عمال التكنولوجية في الطيبة يوسف حاج يحيى بعيارات نارية داخل المدرسة عشية افتتاح السنة الدراسية الحالية.

خلفية الحادثة

وقالت الناطقة بلسان الشرطة الاسرائيلية لوبا سمري ان خلفية الواقعة ما زالت غير واضحة المعالم وانه يتم التحقيق في عدد من المسارات والاتجاهات مع عدم ترجيح اي منها.

واضافت تقول ان الشرطة تواصل اعمال التشخيص الجنائي وجمع البينات والقرائن من ميدان الحدث وتبحث وراء الضالعين والتحقيق بكافة التفاصيل والجوانب ذات العلاقة.

وعلم موقع بكرا لاحقاً من مصادر مطلعة ان عملية اطلاق النار لا علاقة لها بكون الغنامي مديرا للمدرسة وانما لخلافات عائلية.

تعقيب كمال عطيلة:

وعقب الناطق بلسان وزارة التربية والتعليم القسم العربي كمال عطيلة على الحادثة، قائلا لموقع بكرا:" ادارة لواء الجنوب في وزارة التربية والتعليم تلتئم في هذه الاثناء لبحث ما حدث، وهي على اتصال برئيس السلطة المحلية سالم ابو ربيعة لمعرفة ما هي الاسباب التي آلت لمثل هذه الحادثة المؤسفة...".

وتابع يقول ان رئيس السلطة المحلّية أعلم مديرة لواء الجنوب السيّدة عميره حاييم بأنّ التعليم لن ينتظم في الكسيفة هذا اليوم في جميع المؤسّسات التعليميّة في القرية".

مستشفى سوروكا: مصاب بالصدر بجراح حرجة

وقالت الناطقة بلسان مستشفى" سوروكا" في بئر السبع، عنبار جيتار، لموقع بكرا ان المصاب اصيب بالرصاص في منطقة الصدر وان حالته حرجة تم تحويله الى غرفة الصدمات في مستشفى" سوروكا" في بئر السبع للعلاج.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]