قال رئيس منتدى السلطات المحلية الدرزية والشركسية جبر حمود رئيس مجلس ساجور ان مكتب رئيس الحكومة بدأ مؤخرا بتنفيذ القرارات التي اقرتها الحكومة منذ زمن وهي تحويل 180 مليون شيكل لسلطاتنا المحلية، وجاء كلام حمود بعد خروجه قبل قليل من مكتب رئيس الحكومة حيث اجتمع هناك مع مدير المكتب..

البعض يحاول قطف الثمار دون جهد

وتابع حمود:الناطق الوحيد باسمنا هم رؤساء المجالس الدرزية والمنتدى،وكل من يحاول "امتطاء الموجة"،أنصحه ان ينزل عنها سريعا.

واسهب حمود:البعض يحاول قطف ثمار جهودنا وهو بعيد كل البعد عن هذا الصراع،لذلك اقول لكل من تسول له نفسه بقطف ثمار هذا الجهد والنضال انه يعبث بأمور لا تخصه والعنوان الوحيد لهذا الصراع هو المنتدى فقط ومن يمثل الطائفة الدرزية في هذا الصراع هو المنتدى والرؤساء لا غير.

وتابع:خضنا نضالا كبيرا لتحصيل حقوقنا التي اقرتها الحكومة،واعتقد اننا في الطريق لقطف الثمار،واليوم اجتمعت مع مدير مكتب رئيس الحكومة بناء على توجهه الخطي لي وقال فيه انه يعدنا بتحقيق كل ما اقرته الحكومة،وقد بدأ تنفيذ الوعود فعلا.

وختم حمود: مكتب رئيس الحكومة بدأ بتحويل ميزانيات للتخطيط ونحن على ثقة ان الميزانيات التي اقرت ستصلنا قريبا،وفي حال تخلفوا عن تحويل كل المبلغ المطلوب خلال الايام القادمة فسنتابع نضالنا ولن نستكين او نهدأ عن المطالبة بحقوقنا

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]