لم يكن يوماً جديداً على النجمة اللبنانية نانسي عجرم تحطيم الأرقام القياسية بنجاح أعمالها، مبيعات ألبوماتها، الحضور في حفلاتها وعبر مواقع التواصل الإجتماعي. فـ نانسي الوحيدة التي تتربع على عرش أهم وأكبر موقع إلكتروني في العالم “فيسبوك” فتتصدّر الشرق الأوسط بصفحتها الرسمية التي تحوّلت إلى دولة حبّ يحكمها العجارم بعشقهم لنجمتهم الغالية.

نانسي عجرم ومنذ عام تقريباً إجتاحت الساحة الفنية العربية والأوساط الإعلامية والجماهيرية كافة بفيديو كليب “ما تيجي هنا” الذي “قلب الدنيا ولم يقعدها” حتى اللّحظة، العمل الفني الجميل والمختلف عن كل ما يقدّم من أغنيات مصوّرة إن كان من حيث الفكرة، حضور نانسي وخفّة دمّها التي لا تعرف حدود وصولاً إلى قدراتها التمثيلية والحبكة الإخراجية الرائعة الخاصة بالمخرج جو بو عيد عبر كل حواجز النجاح والريادة فتخطى اليوم عبر موقع يوتيوب العالمي للفيديوهات الـ27 مليون ونصف مشاهدة ليكون بذلك من أكثر الأعمال العربية المصوّرة مشاهدةً على الإطلاق عبر موقع الفيديوهات الأوّل في العالم.

بتجرد، نانسي عجرم نجمة الملايين وبجدارة لا تصعب عليها الأرقام القياسية التي تعبّر عن حضورها القوي ومكانتها على الساحة الفنية العربية ولا يستطيع أحد منافستها عليها أو حتى الإقتراب منها.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]