اعلنت المغنية الامريكية لورين هيل الليلة الماضية عنإلغاء عرض كان مقررا في إسرائيل يوم الخميس القريب استجابة لحملات مقاطعة إسرائيل.

وكان يفترض أن تقدم مغينة «الهيب هوب» الأميركية حفلا في مدينة 'ريشون لتسيون' يوم الخميس القريب، لكنها أعلنت يوم أمس عن إلغائه، بعد أيام من انقطاع الاتصالات بين وكلائها وبين منظمي الحفل في إسرائيل.

وقالت وسائل إعلام عبرية إن منظمات تدعو لمقاطعة إسرايل ضغطت على هيل لإلغاء عرضها .

وقالت هيل في بيان نشرته في موقعها الألكتروتي، إنها حينما قررت تقديم عروض في المنطقة كان هدفها الظهور في تل أبيب وأيضا في رام الله، لكن اتضح أن «تنسيق الحفل في مناطق السلطة الفلسطينية مهمة صعبة».

وأضافت: 'كنت أرغب في تقديم عروض في هذا الجزء من العالم، لكنني أردت أيضا أن أدعم العدالة والسلام. ويهمني أن لا يتم تشويه حضوري والرسالة التي أحملها، لهذا قررت إلغاء العرض في إسرائيل وإيجاد طريقة أخرى لإيصال موسيقاي لمحبي أغاني في المنطقة'.

يشار إلى أن هيل وبعد النجاح العالمي الذي لقيته مع فرقة 'فوجيز'، قررت إكمال مشوارها الفني بمفردها وحققت نجاحا مع ألبومها الصادر في العام 1998 تحت عنوان 'ذي ميسإدوكايشن أوف لورن هيل'. غير أن ألبومها الثاني الصادر في العام 2002 لم يلق النجاح المرجو.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]