توقعات الأبراج لشهر أيار 2015


برج الحمل
عليك أن تُركّز على قصص العمل والمال بفضل تأثير الشمس الكريم وعلى المريخ النشيط. في الأجواء العائلية، بعض الصعوبات بدءاً من 8 من الشهر بسبب وجود الزهرة في برج السرطان. أنت في جو متعكّر للمزاج والتفاهم صعب بين أفراد العائلة. صحياً، تشعر باستعادة طاقتك التي إستهلكتها، لكنك تعرف أن البرنامج القاسي الذي تتّبعه في العمل قد يُتعبك كثيراً، وقد تضطرّ لعلاج ضروري يؤهّلك للإستمرار.


برج الثور

شهر ناجح بسبب تحالف الشمس مع المريخ في برجك ، أنت الذي سَتُمسك الأشياء في يدك. عاطفياً، بدءاً من 8 الشهر ستشعر أن أجواءك مرتاحة تحت تأثير الزهرة Venus الذي يُؤمّن لك مقابلة أو إعلان حب. تكون في منتهى الرضى والوعي لأن الأمور سارت جميعها كما تأمل. إكتشاف آفاق جديدة للعمل والإحساس بطاقتك الغنيّة للعطاء. الفتاة الثور تنجح في علاقاتها مع الجنس الآخر.


برج الجوزاء
شهر متحرك بالإتصالات واللقاءات الإجتماعية والمهنية تحت تأثير كوكب عطارد Mercure في برجك. في عملك هناك تَبادُل بنّاء وملف ملآن بالأفكار الجديدة والمبدعة. إذا أردت الراحة والإسترخاء، يمكنك التحضير لبرنامج ترفيهي مع أشخاص ترتاح إليهم، أو التفكير برحلة بعيدة تُغيّر فيها أجواءك. عليك ألا تحرُق المراحل مهما كنت نشيطاً ومتحمساً لبرامجك المهنية فلكل تفصيل أهمية.


برج السرطان
إذا وضعت أمامك أفكاراً لمشاريع جديدة ستكون مدعوماً من الشمس وحتى 13 من الشهر من المريخ الذي يُعطيك الطاقة والإندفاع اللازمين. من الناحية العاطفية، كوكب الزهرة Venus سيجعلك جذاباً بدءاً من 8 من الشهر وسترى أن المعجبين من الجنس الآخر يحومون حولك. في النصف الأول من الشهر تُخطّط بدقة لموازنتك الخاصة. في النصف الثاني من الشهر آفاق مهنية جديدة ترتسم أمامك.


برج الأسد
هذه المرّة، الشمس ستجتمع مع المريخ في برج الثور الذي هو برج غير صديق لك ما سَيُعقد الحياة في العمل وتشعر أن ملفاتك لا تتقدّم وأمورك المالية تتباطأ. لكن من ناحية أخرى، كوكب عطارد Mercure سَيُقوّي علاقاتك الإجتماعية وتصير مطلوباً من كل الأصدقاء. تُجري فرزاً هادئاً في علاقاتك العاطفية. إن كنت مرتبطاً ستتقاسم والشريك مشاريع طويلة الأجل، لكن إنتبه لأنك قد تُقيّد علاقتك بعادات مُلزمة تُتعِب على المدى الطويل.


برج العذراء
كوكب عطارد الموجود في الجوزاء يُعقِّد علاقاتك المهنية ويُخشى من مفاجآت تضطرّك الى تحريك أعمالك في أوقات غير ملائمة لك ما قد يُسبب تَوتّر أعصاب في غير مكانه. لكن في النصف الثاني من الشهر، الشمس الموجودة في الثور الذي هو برج صديق لكَ سَتُساعدك على إسترجاع هدوئك وإلتقاط المبادرة. عاطفياً، بخاصة في النصف الثاني من الشهر وبالأخص لمواليد العشرية الثانية والثالثة أمامك أجواء عاطفية حامية ورومنسية وللعازبين مناسبات للقاءات كثيرة.


برج الميزان
الشمس في حركة لافتة في قطاع المال، تهتمّ بتأمين المال لك من خلال إستثمارات ناجحة، زيادة في المدخول أو ترقية ممكنة في الوظيفة. وبفضل وجود عطارد Mercure في برج الجوزاء الذي هو برج صديق لك هناك إتصالات وتبادلات مهنية وإجتماعية. الناحية العاطفية ناجحة بشكل متوسط بخاصة بدءاً من 8 من الشهر. لمواليد العشرية الأولى، تتمكن من ضبط وضعك المهني في صورة أفضل. لمواليد العشرية الثانية والثالثة، أجواء رائعة مع العائلة.


برج العقرب
مزيد من المعارضات الفلكية هذه المرة بسبب وجود الشمس والمريخ في الثور بخاصة بدءاً من 12 من الشهر. ستكون هذه الفترة عصبياً لأسباب غير منطقية. لكن كوكب الزهرة Venus سَيُلطّف الأجواء بدءاً من 8 من الشهر بسبب وجوده في السرطان الذي هو برج صديق، وستصير العلاقات مرتاحة إجتماعياً. مهنياً، ستتبع إيقاعاً منتظماً أكثر في الأمور التي ستبدو أكثر وضوحاً. ستدرك أكثر في أي إتجاه يجب قيادة عملك وتعتقد أنك على مستوى إلتزاماتك.


برج القوس
برنامجك يبقى كثيفاً، لكنك ستكون حكيماً في إستخدام وقتك بما يُتيح لك تفقّداً مستمراً للتنظيم الذي وضعت. تكون أكثر فرحاً بعملك لأنه يَعِدك بمستقبل زاهر. جو من التفاهم والحب يُخيّم على علاقتك العاطفية، ويجمعكما حنان كبير، وتلقيان في بعضكما البعض شاطئ الأمان. العازبون يتركون الأحداث تُسيّرهم لأنهم غير مستعجلين على الإرتباط. في منتصف الشهر جردة إيجابية بتقدّمك المهني وتتقاسم فرحة النجاح مع المعاونين.


برج الجدي
الشمس موجودة في برج الثور الذي هو برج صديق لك، والمريخ موجود حتى 12 من الشهر في وضع ملائم لتقوية عملك. ما تطلبه، له الحظ بأن يتحقّق. لكن الحياة الخاصة متأزمة فبدءاً من 7 من الشهر الزهرة Venus تمرّ في برج السرطان ما يُسبّب لمولود الجدي خلافات في الحب والزواج. تكون في الوضع الصحي الممتاز ما عدا بعض الإحتمالات للإصابة بزكام الربيع بفعل تقلّب درجات الحرارة ، أو إهمال الوقاية الصحية.


برج الدلو
تشنجات في جو العائلة، تأخر في العمل وهذا عائد الى وجود الشمس في برج الثور وكذلك وجود المريخ حتى 12 من الشهر الموجود أيضاً في الثور سَيُسبّب لك حالة نفسية من التوتر. لاحقاً عطارد Mercure الموجود في الجوزاء الذي هو برج صديق للدلو سَيُشجعك على المشاريع الترفيهية مع الأصدقاء. تنزع هذا الشهر الى الشراهة خصوصاً في ما يتعلّق بالأطعمة الدسمة. حذار الإستسلام للذة الطعام والإ خربطت كل جهودك الماضية في شأن الريجيم.


برج الحوت
مع الشمس في الثور، عندك مناعة ومقاومة لمعاكسات كوكب مركور وبدءاً من 13 من الشهر تحدّيات المريخ ستضغط عليك. بدءاً من 8 من الشهر الزهرة في السرطان الذي هو برج صديق للحوت سَيُعيد لك البسمة والفرح والهدوء. عاطفياً، كُنْ متسامحاً ومتساهلاً مع المقرّبين وبخاصة مع الجنس الآخر فهذا الشهر لا يسمح بالمواجهة. الفترات الناجحة عاطفياً هي بين 8 و25 من الشهر خصوصاً لمواليد العشرية الثانية والثالثة ولمولودة الحوت التي تبدو جذّابة طوال الشهر.

 

أحببت الخبر ؟ شارك اصحابك
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]