استقبل رئيس بلدية الناصرة علىي سلام ظهر اليوم حاكم لواء الشمال اوري ايلان ومجموعة من مدراء مكاتب حكومية بهدف الاطلاع على المشاريع والتعرف على النواقص الموجودة في هذه المشاريع ومشاهدتها عن كثب على ارض الواقع.

شارك في الزيارة مدراء الدوائر المختلفة في بلدية الناصرة، حيث افتتح الجلسة رئيس البلدية علي سلام مرحبا بالوفد الزائر ومؤكدا على اهمية هذا اللقاء لدى بلدية الناصرة.

نعمل على اقامة منطقة صناعية جديدة

وتابع سلام: الناصرة هي مدينة البشارة، وتعتبر مدينة مقدسة ذات بعد عالمي، مرتبة وهادئة، ونحن بدورنا نبحث دائما على مصلحة المدينة وتطويرها ونسعى في ذات الوقت الى احلال السلام في المنطقة.

واضاف: كما اننا نسعى الى ان تكون هناك حركة اقتصادية وعمل لجميع سكان المدينة وان تخفف البطالة قدر الامكان. مشيرا الى ان الناصرة هي مدينة سياحية تقام بها حاليا عدة فنادق "علما ان هذا لا يكفي".

وتابع: نعمل على اقامة منطقة صناعية جديدة كما انني نبني حي الجليل الذي سيساعد على حل بعض مشاكل الاسكان.

واشار سلام خلال اللقاء الى ان البلدية تسعى لتحويل قصر الثقافة الى مركز كبير للفعاليات الثقافية في مبنى جديد بمحاذاة البلدية، الى جانب انهاء بناء ثانوية بيت الحكمة في جبل القفزة.

جولة ميدانية..

كما تم خلال الجلسة عرض النواقص والمشكلات التي تعاني منها البلدية من قبل مدراء الاقسام في البلدية اضافة الى عرض المشاريع المختلفة، وقد تخللت الزيارة جولة ميدانية لتفقد هذه المشاريع، في حي الجليل الذي يتم بناءه هذه الايام حيث تم تنفيذ جزء كبير منه، كما تخللت الجولة زيارة المنطقة الصناعية المخطط اقامتها ، الى جانب تفقد مشاريع اصبحت جاهزة مثل ثانوية بيت الحكمة في القفزة. وقد تعهد ايلان في نهاية اللقاء بدعم الناصرة بكل ما لديه من جهد من جميع النواحي السياحية والبناء وفتح فرص عمل ونواحي اخرى، مؤكدا على انه سيضع الناصرة على سلم اولوياته.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]