كجزءٍ من مساهمته ودعمه لتطوير المجتمع، يستمر بنك مركنتيل بالمشاركة في مشروع "حاسوب لكل ولد" والتعاون المثمر مع جمعية "حاسوب لكل ولد"، والتي من خلالها يتم توزيع حواسيب على طلاب بعد إشتراكهم في دورة تُقام خصيصاً لتدريبهم على كيفية استعمال الحاسوب. وتم توزيع الحواسيب ضمن احتفال بمشاركة الطلاب وعائلاتهم، رؤساء بلديات ومجالس محلية، أعضاء جمعية "حاسوب لكل ولد" ، وطبعًا ممثلين عن بنك مركنتيل.

بنك مركنتيل يشارك في هذا المشروع الذي يقام منذ عدة سنوات، بهدف دعم الطلاب وحثهم على التقدّم، خاصة لمَا للحاسوب من أهمية في تطوّر الطالب وضرورة استعماله في مسيرته الدراسية وحياته الشخصية. وكانت بلدية الناصرة ممثلة برئيسها السيد علي سلام، قد استضافت مؤخرًا، احتفالًا خاصًا لمنح شهادات تقدير لطلاب متفوقين وذلك في مركز محمود درويش الثقافي وخلال الحفل تم توزيع 68 حاسوبًا على طلاب من المنطقة شاركوا في الدورة التدريبية لاستعمال الحاسوب. وقد مثل بنك مركنتيل مدير فرع الناصرة، السيد عزمي الياس، وكذلك شارك مدير مركز "لهفا" فادي سلامة ورئيس البلدية السيد علي سلام وقاموا بتسليم الشهادات للطلاب المتفوقين شهادات الإنهاء لبقية الطلاب .

وفي شفاعمرو، تم توزيع 93 حاسوبًا على طلاب في المدينة ضمن احتفال أقيم في قاعة البلدية، بحضور رئيس البلدية السيد أمين عنبتاوي وأعضاء البلدية. وشارك في الحفل السيد رياض دبيني، مساعد أول للمدير العام ومدير منطقة الناصرة في بنك مركنتيل ، السيد جريس إصليح، مدير فرع مركنتيل شفاعمرو، ممثلون عن المشروع والطلاب الحائزون على الحواسيب وذووهم. وقد افتتح رئيس البلدية السيد أمين عنبتاوي الإحتفال وشكر بنك مركنتيل على مبادرته ومساندته وجميع المشاركين . وفي ختام الحفل تم توزيع الشهادات على الطلاب.

السيد رياض دبيني، مساعد أول للمدير العام ومدير منطقة الناصرة في بنك مركنتيل، قال: " بنك مركنتيل يشارك في مشروع "حاسوب لكل ولد" منذ سبع سنوات، في إطار الفعّاليات التي يشارك بها لصالح المجتمع. ونحن سعداء جدًا بتعاون وتجاوب البلدية ورئيسها السيد أمين عنبتاوي مع هذا المشروع المبارك، والذي من خلاله نقوم بتوزيع حواسيب على عشرات الطلاب للمساهمة في دعمهم وتطوّرهم ونجاحهم. هؤلاء الطلاب هم جيل المستقبل، وانا سعيد جدًا وكلّي فخر لأن أكون جزءًا من هذا المشروع المهم".
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]