بأجواء احتفالية، جرى يوم الثلاثاء، الاحتفال التقليدي لعاملي مجلس محلي يافة الناصرة، بمناسبة الاول من أيار، عيد العمال العالمي. وقد جرى الاحتفال، كما في كل عام، بمبادرة المجلس المحلي ولجنة عمال ومستخدمي المجلس ولجنة معلمي المدرسة الثانوية.

وقد افتتحت الاحتفال وأدارت البرنامج مديرة حسابات المجلس، ريمة سرحان. وتحدث في الحفل كل من: رئيس لجنة العمال في المجلس، وائل جمعة، وسكرتير مجلس عمال الناصرة، كمال أبو أحمد. وكانت الكلمة الختامية لرئيس المجلس، المحامي عمران كنانة.

وقد هنأ المتحدثون العاملين بمناسبة عيد الأول من ايار، مؤكدين على الدور الطلائعي الذي يضطلع به العمال في بناء المجتمع، وتم استعراض نضالات العمال في ابلاد والعالم من أجل حقوقهم.

وتم في الحفل تكريم الدكتور عزمي غميض الذي حاز على لقب الدكتوراه في العلوم السياسية وادارة الحكم المحلي. وباسم لجنة العمال قام رئيس لجنة العمال، وائل جمعة بتقديم هدية تكريمية له، وذلك لجهوده الكبيرة لإنجاز هذا المشروع الهام، حيث واصل التعليم وهو رب عائلة ويعمل في المجلس المحلي.

وتم في الحفل كذلك تكريم مديرة المركز الجماهيري السابقة، ايمان خطيب، التي خرجت لإجازة تعليمية، فتم الاشادة بنشاطها من أجل اغناء الحياة الثقافية في البلدة. وقام رئيس المجلس بتقديم هدية تكريمية لها.

وتم في نهاية الاحتفال توزيع الهدايا على العمال من قبل المجلس ولجنة العمال. ومن الجدير بالذكر ان مجلس محلي يافة الناصرة، ومنذ سنوات طويلة، يعتبر يوم الاول من ايار عطلة مدفوعة الأجر.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]