ذكر النائب عيساوي فريج من حزب "ميرتس" انه فور تشكيل اللجان المتنوعة في الكنيست بعد الموافقة على تركيبة الحكومة، سيقوم بتقديم طلب لعقد بحث مستعجل في لجنة الإقتصاد بخصوص بدء تنفيذ قرار إلغاء رسوم التلفزيون والإصلاحات والتأخير في إقامة هيئة البث الجديدة.

وقد قال في هذا السياق :" وزير الإتصالات السابق غلعاد اردان ألتزم أمام الجمهور لإلغاء رسوم التلفزيون حتى نهاية شهر اذار من هذا العام".

واضاف :" أردان وصديقه وزير المالية السابق كانوا قد وعدوا بذلك ، عقدوا مؤتمرا وأعطوا وعودات والتي حان وقت تنفيذها، حيث في البداية تحدثوا عن شهر ايلول ليكون شهر تأسيس الهيئة الجديدة ، وبعد ذلك في تشرين الاول ، والآن بدأوا يتحدثون عن التأجيل مرة اخرى، وانا اعتبر مماطلتهم هي ضحك على ذقون المواطنين".

وأختتم النائب فريج القول :" في حكومة بيبي إسرائيل تسخر وتستهزئ من الجماهير بهذه الوعود الخاوية ، مؤكداً أن المهمة الأولى ستكون طرح الموضوع للنقاش في لجنة الإقتصاد ، يتم فيه دعوة وزير الإتصالات ومسؤولين في هيئة البث من اجل الإجابة على أسئلة الجمهور في ظل الغموض بخصوص مستقبل هيئة البث خاصة رسوم التلفزيون، وما يجري ينطبق عليه المثل الشعبي " أجت الحزينة تفرح ومالقاتش مطرح".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]