أشادت الصحف الإسبانية بالفوز الكبير الذي حققه برشلونة على بايرن ميونيخ بثلاثة أهداف دون رد في ذهاب الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا على ملعب كامب نو مساء اليوم الثلاثاء.
وقالت صحيفة “ماركا” في عنوان عريض على الصفحة الأولى “ليس هناك أحد في برشلونة مثل ميسي” ، مؤكدة أن النادي الكتلوني بات قريباً جداً من نهائي دوري أبطال أوروبا بعد فوزه المثير على بايرن ميونيخ في ملعب كامب نو.

وعنونت صحيفة “آس” على الصفحة الأولى “كما قال بيب .. ميسي لا يمكن إيقافه” ، مشيرة إلى أن عبقرية ليونيل ميسي ساهمت في تسجيل هدفين وصنع الهدف الثالث للبرازيلي نيمار ، مما وضع برشلونة على حافة المباراة النهائية.

وتحدثت صحيفة “سبورت” عن فوز برشلونة العريض على بايرن ميونيخ وقالت “ميسي يريد برشلونة في برلين” ، فيما اعتبرت أن الدقائق الأخيرة من اللقاء كانت مجنونة ورائعة ومهدت الطريق إلى المباراة النهائية في برلين رغم لقاء الإياب الصعب.

,ونشرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” عنواناً على الصفحة الأولى “ميسي يحصل على تذكرة لحضور المباراة النهائية في برلين” ، قبل أن تؤكد بأن العبقري ليونيل ميسي مهد الطريق بشكل كبير جداً للتواجد في نهائي دوري أبطال أوروبا.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]