افادت صباح اليوم الناطقة بلسان الشرطة ان شخص كان قد تعرّض لاطلاق نار قبل قليل في قرية جلجولية بجانب محطة الوقود في مدخل البلد.

وقد هرعت قوات كبيرة من الشرطة والاسعافات الاولية التي باشرت على الفور بتقديم العلاجات للمصاب ولكن جميع المحاولات بائت بالفشل مما اضطرهم اعلان وفاته على الفور.

وتباشر حاليا قوات الشرطة ببحث خلفيات الحادث والتحقيقات الجنائية والى حدّ الآن لم تعرف خلفية الحادث. ويذكر ان المكان الذي وقع فيه الحادث هو مكان رئيسي في القرية ويعج بالزوار طيلة ساعات النهار.

ضحية اطلاق النار رجل الاعمال مصطفى محمد فيومي (36 عاما)

علم مراسل موقع بُـكرا أن ضحية حادثة القتل في جلجولية صباح اليوم الثلاثاء، هو رجل الأعمال مصطفى محمد فيومي، يبلغ من عمر (36) عامًا، حيث عثر على جثته عند مدخل البلدة، حيث تلقى الاسعافات الأولية من نجمة داوود الحمراء التي قامت بمحاولة إنعاشه لكنها باءت بالفشل، وتم إقرار وفاة الضحية.

لم تُعرف اسباب الحادث الى حدّ الان والشرطة تحقق

وفي بيان صدر عن الناطقة باسم الشرطة الإسرائيلية للاعلام العربي لوبا السمري أفادت: عثر اليوم الثلاثاء ووفقا للمعلومات والتفاصيل الاولية المتوفرة عند مدخل بلدة جلجولية في محطة للوقود على شخص في مركبته، على ما يبدو من السكان هناك وقد تعرض لإطلاق نار بحيث أقرت طواقم الاسعافات الاولية أمر وفاته في المكان، هذا وتواصل الشرطة بأعمال الفحص والتشخيص الجنائي والتحقيق بكافة التفاصيل والملابسات والجوانب التي لم تتضح كامل معالمها وماهيتها بعد مع الترجيح، صحيح لهذه المرحلة الاولية ، شبهات تنفيذ جريمة قتله هناك - للفقيد الرحمة ولعائلتة بالغ الصبر والسلوان"، وفقا للبيان.

غضب واستنفار في قرية جلجولية

وقد عبّر مجموعة من اهالي القرية لمراسلنا عن غضبهم واستنفارهم تجاه هذا الحادث الأليم، حيث استنكروه وبشدة، وقد اجمع جميع اهل القرية على ضرورة بدء العمل على نبذ موضوع نبذ العنف في الوسط العربي لكي نحاول قدر المستطاع الحدّ من هذه الظاهرة المتفشية بشكل كبير بالاونة الاخيرة.


أحببت الخبر ؟ شارك اصحابك
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]