بحث اليوم الخميس رئيس مجلس كعبية- طباش –حجاجرة المحلي ورئيس منتدى السلطات العربية البدوية في الشمال، زيدان كعبية مع الناطق بلسان سلطة الاطفاء والانقاذ التابعة لوزارة الامن الداخلي، القسم العربي، كايد ظاهر ، سبل التعاون والتنسيق ما بين الجهازين.

وعلم موقع بكرا من مكتب رئيس المجلس كعبية ان ظاهر التقى اليوم بالرئيس كعبية في المجلس وان اللقاء كان ايجابياً تم فيه بحث سبل التعاون والتنسيق بكل ما يتعلق بسلطة المطافئ والسلطات البدوية بهدف رفع مستوى الوعي للحفاظ على سلامة المواطن، كما بحثا خلال الاجتماع النواقص والمشاكل التي تعاني منعا البلدات البدوية بكل ما يتعلق بسلطة الاطفاء حيث اشار كعبية الى انه لا يًعقل في حالة نشوب حريق او اي حادث اخر اتتظار وصول سيارات الاطفاء من مدينة العفولة!.

هذا وابرق زيدان كعبية برسالة الى مسؤول هذه السلطة داعيا اياه القيام بجولة في البلدات البدوية والاجتماع مع رؤساء السلطات المحلية لطرح هذه المشاكل.

من جهته اكد كايد ظاهر، الناطق بلسان سلطة الاطفاء والانقاذ القسم العربي، على اهمية هذه اللقاءات التي يجريها مع المسؤولين العرب بعد تسلمه وظيفته، قبل اشهر قليلة في مسعى منه للتوصل الى المشاكل التي تعاني منها السلطات العربية، عن قرب، والعمل من اجل ايجاد حلول لها في اقصى سرعة ممكنة.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]