البنك العربي الاسرائيلي من مجموعة لئومي ، الذي تحول الى البنك المفضل في المجتمع العربي يستمر بفعالياته المجتمعية ودعم الامور المهمة في المجتمع العربي، واستمرارا للطريق التي يتبعها البنك، قدم البنك العربي الاسرائيلي فرع شفاعمرو رعايته للحفل الخيري "ليالي فيروز" الذي اقامه المركز الثقافي لجمع تبرعات لصالح مرضى السرطان.

انيس تلحمي، مدير منطقة الشمال في البنك الذي شارك في الحفل قال:" البنك العربي الاسرائيلي من مجموعة لئومي ،الرائد في مجال الابتكار المصرفي، بالإضافة الى تقديمه افضل الخدمات المصرفية والاكثر تطورا، يستمر في دعم الفعاليات المجتمعية في المجتمع العربي".

مدير فرع شفاعمرو، السيد طوني جبور قال :" البنك العربي الاسرائيلي من مجموعة لئومي وضع نصب أعينه صناعة التغيير، في مجال الخدمات البنكية وتقديم الخدمات المهنية والشخصية لكل زبائننا. انا مسرور جدا وفخور جدا ان دعم المشاريع الاجتماعية المهمة للمجتمع العربي هو احد اهم مشاريع البنك ".

وتوجهت السيدة فيوليت خوري، مديرة جمعية "بكرا احلى" لمكافحة السرطان بالشكر الى السيد انيس تلحمي مدير منطقة الشمال وقالت:" على الرغم من كوننا جمعية جديدة، الا اننا حصلنا على الدعم الكامل من البنك العربي الاسرائيلي من مجموعة لئومي، البنك الذي يعمل انطلاق من اهتمامه في المجتمع والذي اظهر عطاءا لا ينتهي".

الاب فؤاد داغر الذي شارك في تنظيم الحفل شكر البنك العربي الاسرائيلي من مجموعة لئومي وعبر عن سعادته بتقدير البنك العربي لعمل الجمعيات التي تعمل من اجل المرضى وانه يظهر دعما معنويا وماديا كاملا.

 

أحببت الخبر ؟ شارك اصحابك
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]