نشرت المغنية وعارضة الأزياء الأوكرانية فاليريا لوكيانوفا صورًا جديدة لها على صفحة الفيسبوك احتفالًا بقدوم الربيع، والتي ظهرت فيها عضلات بطنها محددة للغاية، بصورها جعلت البعض يشك في أن الأمر “فوتوشوب”!

لوكيانوفا والتي تبلغ من العمر 30 عامًا أثارت الجدل دائمًا بسبب شكلها المستوحى -أو بالأحرى المنقول- من دمية باربي الشهيرة، بكل تفاصيلها! نفس العيون الزرقاء، الشعر الأصفر، السيقان الطويلة جدًا والخصر النحيف بشدة. وباستثناء عملية تكبير الثدي، تصر لوكيانوفا أنها لم تخضع لأية عمليات تجميل!

فاليريا وجهت في رسالتها على الفيسبوك أيضًا ردًا قاسيًا لمهاجميها، قائلة أنه “من المؤسف أن يكون الناس بهذه السلبية، لدرجة مهاجمة الجمال عند رؤيته!”. كما أكدت عن انها لازالت “بعيدة جدًا عن الجسد المثالي”، والمستوخى من نساء الأمازون على حد تعبير النجمة/المغنية/عارضة الأزياء ومصدر هوس العديد من المراهقات، والمراهقين أيضًا!

وانتهزت النجمة مرة أخرى الفرصة لتأكيد كلامها، فبعد أن افترضت أنه لا عيب في عمليات التجميل -مع احترام كريستين!- أكدت فاليريا أنها “قد” تلجأ لبعض العمليات في المستقبل، ولكن ما نراه الآن هو نتاج التدريبات الرياضية وحمية غذائية صارمة!

بالمناسبة، فاليريا وزنها 44 كيلوجرام فقط، وطولها 170 سنتيمترًا، وتقريبًا -لا أحد يعرف تحديدًا- فهذا هو شعرها الحقيقي، كل الاختلاف أن لون عيونها الأصلي أخضر وليس أزرق كباربي!

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]