قدمت النيابة العامة في تل أبيب، للمحكمة المركزية في المدينة لائحة اتهام ضدّ شاب مقدسي (19 عامًا)، بتهمة محاولة قيامه بأعمال جنسيّة شاذّة، اعتداء تسبب بإصابة خطيرة، والسرقة في ظروف خطيرة.

وجاء في بيان وزارة القضاء : بحسب ما صدر في لائحة الإتهام، فإن :المتهم تواصل مع المشتكي في تاريخ 01.05.2015 عن طريق موقع للتعارف عبر شبكة الإنترنت. وفي اليوم التالي 02.05 وصل المتهم، برفقة شخص آخر، إلى شقة المشتكي في تل أبيب، حيث قاما بدفعه إلى الداخل وقام أحدهما بإغلاق باب الشّقة، وبعدها قام المتهم بخلع وتمزيق ملابس المشتكي رغمًا عنه ودفعه نحو السرير، وعندما قاوم وإعترض المشتكي على ما يحدث، قام المتهم بضربه مرارًا على وجهه ورأسه، رجليه وبطنه.

وورد في لائحة الاتهام أيضًا :على الرغم من مقاومة المشتكي للمتهم ورفضه له، حاول المتهم القيام بأعمال جنسيّة شاذّة بحقه وعندما استمر بالرفض، وجه له ضربات مجددًا بمختلف أنحاء جسده. وفي ذلك الحين، قام الشخص الآخر الذي رافق المتهم بالبحث عن سكين في الشقة وعندما لم يجد، قام بإمساك المشتكي وعضّه من عضوه التناسلي. هذا، ومن شدة صراخ المشتكي وطلبه للنجدة، هرب الاثنان من الشقة، وقاما برش وجه المشتكي بغاز الفلفل، وسرق المتهم محفظة المشتكي وهاتفه النقال"، وفقًا لما ورد في لائحة الاتهام

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]