قام طلاب مدرسة سالم الاعدادية اليوم الاثنين الموافق 18-5-2015، بالقيام بفعاليات متنوعة بمناسبة ذكرى الاسراء والمعراج ، وشملت هذه الفعاليات طلاب طبقة السوابعوالتواسع في المدرسة بمبادرة مركز التربية الاسلامية الاستاذ نزار اماره والمعلمة اسراء محاجنة والتي تخللت زهور تعريفية بأهم المعلومات عن الرسول الاكرم محمد صلى الله عليه وسلم.

وقد تمحورت الفعاليات على النحو التالي: تم اختيار طالبات من صفوف التواسع في المدرسة ليقمن بارشاد طلاب صفوف السوابع اثناء تمرير هذه الفعالية التي تخللت ابداع فني مع معلومات اساسية يجهلها الكثير من طلابنا عن الرسول صلى الله عليه وسلم .

من الجدير ذكره ان الفعاليات تمت بدعم مدير المدرسة الاستاذ حماد اغبارية والنائب رامي ارفاعية ، كما ان انجاح هذا اليوم من الفعاليات التي استمرت على مدار ساعه ونصف ضمن تفاعل طلابي حيوي وتعاوني ومشاركة من قبل الطاقم التدريسي : المعلمة نسرين محاميد، سليم شدافنة ، سندس يونس ، طارق اغبارية ، ايمان غره ،مصطفى محاميد ، مصطفى وتد ، موفق ابو عقل، ملاك اغبارية .
تمت تمرير هذه الفعاليات بنجاح باهر بفضل الله ، فقد ابدى الطلاب مشاركتهم الفعالة بالدمج بين الفن والعلم والدين بذكرى كريمة كيوم الاسراء والمعراج.

أحببت الخبر ؟ شارك اصحابك
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]