قال النجم عاصي الحلاني انَّ أغنيات بعض الفنانين يجد أنها مقتبسة من أغنياته أو أنها تشبه الأغنيات التي قدّمها منذ 15 عاماً وحتى اليوم.
وفي حديثٍ لمجلة سيدتي، قال الحلاني: "لو سمعنا أغنيتي "يا ميمة جنب الخيمة" وأغنية رامي عياش "بغنيلا وبدقلا" التي قدّمها من بعدي سنجد أنهما متشابهتان جداً على مستوى اللحن".

وأضاف: "أنا أحب رامي كثيراً لأنه يملك مؤهلات فنية عالية وصوتاً جميلاً، وأنا لا أقصده هو على وجه التحديد بكلامي، بل يوجد الكثير من الأغنيات التي إن استمعنا إليها نجد أنها نسخة عن أغنياتي، من بينها أغنية "آه لو تعرف شو بحبك \ريتو يسلملي قلبك" للفنان ناجي الأسطا، الذي أحبه كثيراً، والتي تشبه أغنيتي "غالي مفارق ديريتو وخيّال بلا مهيريتو".

وتابع: "الملحّنون عندما يجدون لحناً ضارباً يقومون بتقليده، بينما في الماضي كانوا يشتغلون على الأغنية، أشهراً طويلة، بهدف تقديم فكرة جديدة ولحن جديد".

وعن رفضه الغناء مع ابنته ماريتا، قال الحلاني انَّ لون ماريتا الغنائي يختلف عن لوني الغنائي... ماريتا تغني باللغة الإنجليزية وأنا أغني باللغة العربية، لا أريد أن يتعامل أحد فنياً مع ماريتا على أنها ابنة عاصي الحلاني. وإذا وجدت أنها تتمتّع بالكفاءة، سأسمح لها بأن تفرض نفسها بكفاءتها وليس لكونها ابنة عاصي الحلاني، "ومش كل ما دقّ الكوز بالجرة ماريتا بنت عاصي".

 

أحببت الخبر ؟ شارك اصحابك
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]