تخطى المعلم الفلسطيني وائل موقدي ابن بلدة الزاوية بمحافظة سلفيت، اليوم ، حدود الضفة الغربية ليصل الى مشارف المملكة الاردنية الهاشمية بعد ان امضى يومين ونصف مشيا على الاقدام ، في مبادرة شجاعة وسباقة منه ليهنئ الاردن الشقيق ملكا وحكومة وشعبا ويشاركهم الاحتفال بعيد الاستقلال الـ 69 للمملكة الاردنية.

بدوره اشاد المهندس عبد الحميد الديك بهذه المبادرة، مؤكدا ان السيد الرئيس محمود عباس شخصيا اوعز الى الجهات المختصة بتوفير كافة الامكانيات اللازمة لانجاح المبادرة التي انطلق بها موقدي من محافظة سلفيت رافعا العلمين الاردني والفلسطيني، متمنيا له النجاح والتوفيق في توصيل رسالة اهله وابناء شعبه ومحافظته للاشقاء في الاردن.

وتوجه الديك بالشكر للاردن ملكا وحكومة وللسفارة الفلسطينية في الاردن على تعاونهم ومتابعتهم وتقديم التسهيلات اللازمة ، مشيرا الى قوة العلاقات والروابط التاريخية التي تجمع البلدين الشقيقين الاردن وفلسطين قيادة وشعبا، مبينا مباركة محافظة سلفيت ومؤسستها الامنية لهذه المبادرة الفردية التي قام بها ابن محافظة الزيتون المعلم وائل موقدي، وان المحافظة ومؤسساتها ومنذ اليوم الاول عملت على توفير كافة الاحتياجات اللوجستية لاكمال المسيرة الى الاردن.

داعيا وسائل الاعلام والصحافة والمؤسسات المعنية المختلفة لتسليط الضوء على هذه المبادرة الفلسطينية التي تستحق كل الاحترام والتقدير.
جدير بالذكر ان موقدي وفي مؤتمر صحفي عقده بمقر محافظة سلفيت سابقا قال:" أصرّ على أن أقطع هذه المسافة مشيا على الاقدام، حتى اقول لجلالة الملك عبد الله الثاني شكرا لك وشكرا للمملكة الاردنية وللشعب الاردني على جهودكم المبذولة في دعم القضية الفلسطينية والشعب الفلسطيني خلال السنوات الماضية ولغاية الان ".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]