* الاسم الجديد لكروكس جاء في اعقاب دخول ماركات احذية عالمية جديدة للشبكة
* تخفيض 25% على جميع الماركات للزبائن والمنضمين الجدد بمناسبة الانطلاقة الجديدة

بعد سبع سنوات من ريادتها سوق الاحذية العصرية والمريحة، اعلنت شبكة كروكس عن تطورها قدما لتتوجه لشريحة مستهلكين جديدة وواسعة أكثر حيث ستسوق مجموعة متنوعة من ماركات الاحذية العصرية تحت اسم CROCS & MORE، وسترصد الشبكة لهذه الخطوة حوالي 4 مليون شيكل.
هذا وتحتفل شبكة CROCS & MORE بتلك الانطلاقة من خلال حملة لا مثيل لها مخصصة لنادي الزبائن والمنضمين الجدد، وهي عبارة عن 25% تخفيض على جميع الماركات في فروع كروكس بما في ذلك ماركةCROCS, BLUNDSTONE و SCHOLL . الحملة سارية المفعول في جميع حوانيت كروكس في البلاد وذلك حتى 25.5 بما يشمل حوانيت الفوائض.
ميخائيل هوروفيتش نائب مدير عام مجموعة "كولنواع حداش" صاحبة شبكة حوانيت كروكس قال: "قبل سبع سنوات أقمنا شبكة حوانيت كروكس، وكنا حينها الماركة التجارية الرائدة في مجال احذية الراحة متنوعة الاستعمال ولجمهور هدف واسع. استمرينا بالبحث عن ماركات جديدة لأحذية مريحة يمكنها ان تتلاءم وجمهور زبائننا- احذية مريحة، عصرية، عملية، ذات جودة عالية وبألوان عدة، والاهم من ذلك الشعور بالمتعة خلال انتعالها. وقد وجدنا العديد من الشركات التي تنتج احذية بهذه المواصفات، جزء منها لماركات عالمية رائدة، او شركات في بداية الطريق وذات افضلية. اليوم اضافة لكروكس نحن نستورد 15 ماركة تجارية في مجال الاحذية والتي تباع في فروعنا اضافة لأحذية كروكس".
واضاف هوروفيتش ايضا:" اكتشفنا ارتياح ورضى الكثيرين من المنتجات الجديدة، الامر الذي دفعنا لمنحهم المكانة التي يستحقونها في شبكة حوانيتنا كواجبنا تجاههم الى جانب كروكس والتي ستبقى الماركة الرائدة لدينا".
يشار الى ان شبكة CROCS & MORE ستستمر بتسويق احذية كروكس والتي ستتصدر حوالي 60% من مجمل مبيعات الشبكة الى جانب ماركات اخرى مثل: BLUNDSTONE, PAEZ, CUSHE, COBIAN, ROCKET DOG , EMU, BOOROO NATURAL WORLD, DESIGUAL وغيرها المزيد.

هذا وأضاف السيد ميخائيل أيضا "قررنا تغيير اسم الشبكة المعروف من CROCS الى CROCS&MORE، كوننا نريد توسيع شريحة مستهلكينا لتشمل مختلف الفئات العمرية وتوفير ما يناسبهم في مجال الاحذية العصرية والمريحة للنساء، الرجال الشبيبة والأولاد.

هذا ويشار ايضا الى ان شبكة CROCS&MORE ستقوم ايضا بتغيير تصميم فروعها وملائمتها لكافة الماركات بما يتناسب مع الروح الشبابية التي تميز الشبكة.
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]