عد مرور 4 ايام على مشكلتهم , قرر اصحاب المنازل الاربعة الذين قد اغلقت جميع الطرق والسبل عليها للدخول الى منازلهم بحي العيون في مدينة ام الفحم الاحتجاج على عدم وجود طريق لمنازلهم وتغيب ابناءهم الـ 13 عن مقاعد الدراسة لليوم الرابع على التوالي بسبب عدم وجود طريق لذهابهم الى المدارس او لذهاب الكبار الى عملهم .

حيث تواجدت العائلات صباح اليوم بمبنى بلدية ام الفحم مطالبين بحل فوري لهذه المشكلة التي لا ذنب لهم فيها حسبما قالوا .

وبحديث لمراسنا مع السيد سامي مصطفى صاحب احدى المنازل قال :"نحن تواجنا منذ الصباح اليوم في البلدية من اجل ايجاد حل لمشكلتنا وايجاد طريق لمنازلنا وهذا ابسط شيء من حقوقنا كمواطنين في مدينة ام الفحم ".

واردف قائلا :"في المنازل 13 طالب وطالبة متغيبون عن مقاعد الدراسة لمدة 4 ايام بسبب عدم ايجاد طريق للخروج من المنزل كما ويوجد في المنازل نساء بحاجة للعلاج لا يستطعن الذهاب الى المستوصفات الطبية بلاضافة لتراكم النفايات بساحات المنازل دون ايجاد حل لازالتها".

واختتم حديثة قائلاً :"سوف نستمر بنضالنا حتى تتحقق مطالبنا وان لم تجد البلديه حل لنا باسرع وقت سوف نعتصم منذ صباح يوم الاحد المقبل بمبنى قسم الهندسة فلا يعقل بان نقوم بوضع سلم من اجل الصعود الى الشارع ونخاطر بحياة من يستطيع صعوده وبحياة من يريد زيارتنا بهذا الشكل".
تعقيب البلدية :

و بدوره عقب مدير قسم الهندسة المحامي وسام قحاوش قائلاً: "نحن نعمل جاهدين على كافة المستويات والطرق وبتدخل رئيس البلدية بشكل شخصي لحل الاشكال وانهاء معاناة اصحاب المنازل الاربعة فيما يتعلق بالبيوت المذكورة واقامة الدوار في المنطقة".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]