نشرت دراسة علميه أجرها مجموعة من العلماء بجامعة “ماكجيل” بكندا ونشرتها المواقع الإلكترونية المختلفة، ونشرتها المجلة الشهيرة “Personality and Individual Differences”، أنه من النظر والتدقيق في شكل أصابع الرجال يمكن معرفة سلوك وشخصية وتصرفات الرجل تجاه النساء، وكذلك طبيعة المعاملة للمرأة سواء كانت بطريقة مؤدبه أم طريقة وقحه.

هذا وقد نشرت احدي الصحف البريطانية وتسمى” الميرور”، أن عددا من تم إجراء الدراسات عليهم بلغ 155 من المتطوعين ولمدة 20 يوم، وتم جمع البيانات ورصد سلوكياتهم حيث تم التوصل للنتائج الاتية:

طول البنصر اكثر من السبابة

أشارت الدراسة إلى أن الرجال ممن يمتلكون زيادة في طول البنصر عن السبابة تتصف صفاتهم باحترام المرأة والاهتمام بها، وعلى العكس ممن تتقارب أطوال السبابة والبنصر حيث يتصف سلوك بالنفور و الوقاحة.

النسبة بين طول البنصر والسبابة

وهى نسبة تحدد من ناتج قسمة طول البنصر على السبابة، والتي تؤثر على صاحبها أثناء وجوده في بطن أمه، حيث مع صغر النسبة ترتفع نسبة تعرض الجنين لهرمونات الذكورة، ومع الوصول لسن البلوغ للشباب تتصف علاقاتهم النساء بالرقة وحسن التصرف، ويتسمون و يتصفون بالتواضع.

وأشارت الدراسات إلى أنه مع ارتفاع قيمة النسبة بين الأصبعين، يتسم صاحبها بكثرة مشاكساته مع النساء، أيضاً كثرة تعرضه لعلاقات غير ناجحة مع النساء وتكثر مشاجراته مع الرجال.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]