قامت جمعية سنبدأ اليوم باعمال تطوعية في مستشفى الفرنسي في الناصرة ، شملت الاعمال جدارية رائعة، ودهان وتنظيفات في انحاء المستشفى الى جانب نشاطات مختلفة للمسنين والاطفال.

لؤي عصفور رئيس ادارة جمعية سنبدأ قال ل"بكرا": نقوم بالجمعية ببرامج مختلفة، وقد بدأنا بمشروع جديد في المستشفى الفرنسي، مشروع مميز كما سنقوم بمشاريع مختلفة في احياء الناصرة، نتحدث عن كمية متطوعين كبيرة المئات من المتطوعين في الجمعية، ونحن مستمرون وهذا امر مهم جدا للناصرة،هدفنا اعادة روح العطاء والتطوع وان يشارك اهل الناصرة في الفعاليات والمشاريع التطوعية المختلفة.

معين قبطي عضو ادارة جمعية سنبدأ: بدأنا منذ ليلة امس برسم جدارية الناصرة لنا جميعا، واليوم نقوم بتكملة باعمال تطوعية داخل المستشفى الفرنسي من اعمال زراعة تنظيف ودهان، هذا المشروع هو الاول من نوعه لجمعية سنبدأ كما انخطط بالقيام باعمال تطوعية مشابهة كل شهرين.
وتابع: في الماضي الناصرة كانت مليئة بالاعمال التطوعية بينما اليوم نفتقر الى ثقافة التطوع لخدمة ابناء بلدنا وشعبنا، هذه المبادرة لزرع روح التطوع بالجيل الجديد، كما سنقوم بمساعدة عائلات تعاني من ضائقة مادية. نحاول من خلال اعمالنا التطوعية مساعدة العائلات الفقيرة التي لديها احتياجات ولا تملك الامكانيات لتلبيتها.

انيسة عابد بدورها دعت الاطفال في السادس من شهر حزيران الى فعاليات في سينمانا الناصرة بمناسبة يوم الطفل العالمي، مشيرة الى اهمية التطوع

 

أحببت الخبر ؟ شارك اصحابك
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]